آرتور ميلو: أشعر بالسعادة داخل أسوار البرسا – ولست مقتنعا بما قدمته

آرتور ميلو: أشعر بالسعادة داخل أسوار البرسا – ولست مقتنعا بما قدمته

نقلت تقارير صحفية إسبانية حديث الدولي البرازيلي آرتور ميلو لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الذي سعيد للغاية في الدقائق التي شارك فيها رفقة النادي الكتالوني منذ قدومه، ولكنه أكد أنه “ليس مقتنعا تماما” بالأداء الذي قدمه حتى الآن.

 

وأوضح آرتور ، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة : فعلا انا في كامب نو، أشعر بكل شيء جميل وخاصة في الفترات التي كنت واحد من أفراد الفريق على أرضية الميدان، لكنني أعتقد أنني أستطيع تقديم مستويات أفضل. قدمت مباريات جيدة وأخرى أقل في المستوى. لا أقول إنني قدمت مباريات سيئة للغاية ولكنني أستطيع تقديم ما هو أفضل. لست مقتنعا بشكل تام بما قدمته”.

وأضاف نجم السامبا : “اشتركت مع الفريق الكتالوني، أكث في أوقات كثيرة للغاية، وكلها أشعر بالسعادة لهذا لأنه الموسم الأول لي مع هذا الفريق العظيم”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن بالرغم من سعادته داخل كامب نو الا انه، مازال يرى مستقبله مع الفريق إيجابيا سواء فيما تبقى من الموسم الحالي أو في المواسم المقبلة.

وتاتع أرتور : “هناك أوقات صعبة أيضا مع الفريق، ولكن الإجمالي هو أفضل لحظات حياتي، وخاصة، مبارياتي مع الفريق حتى الآن هي المباراة التي خضتها أمام بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال الأوروبي” في إشارة إلى المباراة التي فاز فيها برشلونة 3 / 1 على دورتموند في 27 نوفمبر 2019 .

واردف نجم السامبا : “إنني في برازيلي لا يمكن أن نقول إن الوضع هنا أفضل ، ولكنه ليس حرجا مثلما هو الحال في إسبانيا”.

وأنهى أرتور حديثه : “في الأراضي البرازيلية متاح لنا الخروج و النزول إلى الشارع للسير أو الركض، ولهذا قد يكون هنا الحال أفضل. لحسن الحظ أنني حضرت إلى هولندا قبل الحظر التام”.

إغلاق