موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب لاسيراميكا مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي، وخاصًة؛ النادي الملكي. الذي خَسر لقب السوبر؛ في المواجهة السابقة له، التي تَقابل فيها مع غريمه برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا 2022/2023

في واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن؛ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد مع غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بنادي فياريال. وذلك؛ في إطار منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا؛ موسم 2022/2023.

ويطمح كل فريق في كيفية إسعاد جماهيره العريقة؛ من خلال تخطي هذه المباراة، والوصول إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ النادي الملكي، الذي يدخل النسخة الجديدة من البطولة؛ وهو مُتعطش للقب؛ الغائب عن جدرانه منذ عام 2013 الماضي. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 19 من شهر يناير الجاري.

مباراة ريال مدريد وفياريال

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال في الكأس

في ختام مباريات دور الـ 16 من كأس إسبانيا؛ يلتقي النادي الملكي بغريمه فريق الغواصات. وسوف تبدأ أحداث هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

نتائج الفريقين في دور الـ 32 من البطولة

تَمكن النادي الملكي من تخطي عقبة دور الـ 32؛ من عمر بطولة الكأس؛ عقب تحقيقه فوزًا صعبًا على غريمه التقليدي كاسيرينو؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وفي المقابل، حَقق فريق الغواصات الفوز على فريق قرطاجنة؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

والجدير بالذكر، أن القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف رسمي؛ من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أَوقعت الفريقان في مواجهة واحدة في الدور الثمن نهائي.

مجموعة القنوات الناقلة لأحداث المباراة كاملًة

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل؛ سوى مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC، والتي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة بالكامل؛ حتى عام 2029 القادم؛ وفق الاتفاقية التي تم عقدها بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد السعودي مؤخرًا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري روشن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر كرة يد مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق