وسام ابو علي يُجبر مدرب الأهلي علي مصالحة كهربا

وسام ابو علي يُجبر مدرب الأهلي علي مصالحة كهربا

يقع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في ورطة كبيرة بالفترة الحالية وذلك بعد تعرض مهاجم الفريق وسام أبو علي لإصابة بالمباراة الأخيرة.

وتأتي ورطة كولر، بسبب نقص اللاعبين في مركز الهجوم خاصة بعد أزمته الأخيرة مع محمود كهربا، واستبعاده عن المباريات أخر مباراتين عن الفريق.

وسام أبو علي يعيد العلاقات بين كولر وكهربا

بات المدرب السويسري مارسيل كولر التراجع عن فكرة استبعاد كهربا وعودة العلاقات مرة اخري بعد اصابة وسام أبو علي، خاصة في ظل عدم ثبات مستوي المهاجم الثاني انتوني موديست.
وكانت ازمة كهربا وكولر قد بدات عندما صمم اللاعب علي اعفاءه من السفر لخوض مباراة ميدياما الغاني لارتباطه بحفل زفاق شقيقته، مما أغضب كولر ولم يشارك من حينها في اي مباراة، كما ان كولر صرح في وقت سابق أن كهربا بات المهاجم رقم 3 في الفريق.
ومع اصابة وسام ابو علي وتذبذب مستوي موديست بات كولر مطالب بالاعتماد علي كهربا خاصة في ظل اللقاء المرتقب أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.
وكشف مصدر بالأهلي انه كانت هناك جلسة بين كولر و كهربا في حضور خالد بيبو مدير الكرة طالبه فيها ببذل مزيد الجهد والتركيز خلال المرحلة المقبلة خاصة وأنه ليس ببعيد للعودة للتشكيل الأساسي للفريق.

إقرأ أيضًا..

5 معلومات مثيرة عن البرازيلي أندرسون حكم مباراة الأهلي والزمالك

إغلاق