هويلند يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

هويلند يتوج بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

حقق اللاعب الهولندي راسموس هويلند لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير المنصرم بعد الأداء المبهر الذي قدمه قبل التعرض للإصابة.

استطاع هويلند أن يصل لمرمى الخصوم خلال شهر فبراير بخمس أهداف خلال ست مباريات متتالية ليحقق الجائزة بعد التنافس مع كلًا من فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، أولي واتكينز لاعب أستون فيلا، رودريجو مونيز لاعب فولهام، باسكل جروس من برايتون، وجواو جوميز لاعب ولفرهامبتون.

وعلق اللاعب على تحقيقه الجائزة: “سعيد جدًا بكل تأكيد أمتلك امتياز حقيقي بتحقيق هذه الجائزة تحديدًا عندما تنطر للأسماء التي كانت مرشحة للفوز بها لذلك أن ممتن بتحقيقها في النهاية”

وتابع بالحديث عن شعوره قبل المباريات: “أعتدت أن أدخل المباريات وأنا لدي الثقة الكافية، بكل تأكيد تسجيل الأهداف يجعلك تحصل على دفعة قوية لمزيد من التألق، ويجعلك تشعر أنك في أفضل حال وتتقدم بشكل مثالي، مما يجعلك تتحمس ولا تطيق الانتظار لخوض المباراة التي تليها”.

وتحدث اللاعب عن أفضل هدف سجله في الشهر: “هدفي المفضل كان على الأغلب الهدف الذي سجلته بصدري ضد لوتون تاون، أعجبني كثيرًا، لأنه كان قرار لحظي وعفوي مني وهو ما فاجأني حقًا، لأنني كنت أفكر في دفع جسدي باتجاه المرمى ربما اتمكن من التسجيل وهذا ما تحقق إذ طبقت الفكرة بشكل مثالي في وجهة نظري وانتهى الأمر بالكرة في الشباك”.

إغلاق