هل يعود توخيل لتدريب تشيلسي؟

هل يعود توخيل لتدريب تشيلسي؟

تشير التقارير الصحفية الألمانية أن المدرب توماس توخيل، المدرب الحالي لفريق بايرن ميونخ الألماني يريد العودة لصفوف ناديه السابق، تشيلسي الإنجليزي.

أكدت صحيفة بيلد أن توماس توخيل يفكر في العودة إلى تشيلسي في الصيف المقبل فالمدرب لازال يراقب عن قرب كل ما يمر به الزرق في الفترة الماضية من تراجع النتائج منذ رحيله عن صفوف الفريق ليعتاد التواجد في منتصف الجدول بعدما كان بطلًا لدوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة أن توخيل لا يعتبر حاقدًا أبدًا على تشيلسي بل أنه يرى أن فكرة العودة لصفوف الفريق الإنجليزي مطروحة، والأمر كله مرتبط بقرار مالك النادي الحالي، الأمريكي تود بويلي.

واستطردت الصحيفة الألماني بتوضيح موقف بويلي، الذي يمتلك كبرياء عليه وضعه جانبًا إذا ما أراد أن يتخذ القرار الأمثل لناديه، فبويلي يدرك تمامًا أن النادي كان في وضع أفضل بكثير عندما كان توخيل مديرًا فنيًا للفريق.

الجدير بالذكر، أن بويلي خرج في تصريحات بعد رحيل توخيل بأن السبب الرئيسي أتى بسبب عدم الاتفاق في وجهات النظر مع المدرب وأنهم يرون أنه لا يريد مساعدتهم بالشكل الكافي لتطوير النادي، إذ رفض في أكثر من مناسبة منحهم رأيه وأراد الاكتفاء بمنصب المدرب في معقل البلوز.

ويعتبر الأمر كله مرتبط بقرار تود بويلي، بالتنازل عن رأيه بأن توخيل لن يفيد النادي ولا تتناسب رؤيته مع رؤية النادي، وبالتالي التفاوض لعودته وسط ترحيب متكرر من توخيل بالأمر كونه كان يحب وقته في تشيلسي وخروجه أحزنه كثيرًا، أو التمسك برأيه ومواصلة العمل على مشروعه بالطريقة التي يراها صحيحة منتظرًا جني ثمار العمل والإنفاق الكبير.

اقرأ أيضا:

ديساسي: فرصة ضائعة لتشيلسي في مواجهة مُحبطة

إغلاق