هل يرحل علي لطفي إلى نادي زد؟.. اكتشف الكواليس

هل يرحل علي لطفي إلى نادي زد؟.. اكتشف الكواليس

كشفت تقارير صحفية، أن علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقترب من الرحيل عن الأحمر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

علي لطفي سيكون لاعبًا لنادي زد

وأشارت أنباء أن علي لطفي سيكون لاعبا لنادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لكن سيحدث هذا الأمر بشروط معينة أبرزها استمرار محمد الشناوي.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء حسمت مصير علي لطفي حارس المرمى، بعد التأكد من بقاء محمد الشناوي في صفوف الفريق.

الأهلي يعطي مهلة لمحمد الشناوي

وأضاف، أن الأهلي أعطى مهلة في وقت سابق  لمحمد الشناوي من أجل أرسال النصر السعودي عرضًا رسميًا لضمه بعد أن رفضت لجنة التخطيط خروج اللاعب على سبيل الإعارة.

وأكمل، أخطرت إدارة الأهلي علي لطفي أن مستقبله متعلق ببقاء محمد الشناوي ورحيله، كما أعلمت نادي زد بهذا الأمر وهو ما رحب به مسؤولي النادي الصاعد حديثًا للدوري.

حقيقة عرض النصر السعودي

وكان عرض النصر السعودي لضم محمد الشناوي مجرد كلام شفهي، حيث كان يُحاول الفريق السعودي اقناع الأهلي بـ الحصول على خدمات الشناوي على سبيل الإعارة وهو ما تم رفضه من قبل المارد الأحمر.

وطالب النادي الأهلي أن يكون عرض النصر بيع نهائي وليس على سبيل الإعارة وإما استمرار الحارس محمد الشناوي مع غلق باب العروض.

وشارك علي لطفي أساسيًا في مباراة المصري أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، لينهي الأهلي المسابقة بـ 83 نقطة، حيث حسم لقب الدوري قبل 5 جولات من نهاية البطولة.

اقرأ ايضًا

كولر يحسم مصير عمار حمدي.. و 3 عروض لضم اللاعب 

إغلاق