هل انتهت قصة أرسنال ومودريك؟

هل انتهت قصة أرسنال ومودريك؟

سردت صحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية تفاصيل تفضيل الأوكراني ميخائيلو مودريك الانتقال لصفوف تشيلسي بدلًا من اختيار أرسنال لينتهي الأمر به وموهبته في مهب الريح وسط تخبط فني كبير يشهده البلوز.

لفت انتباه الجميع كم الاهتمام المتبادل بين أرسنال واللاعب الأوكراني مودريك، إذ أكدت الصحيفة أن إيدو المدير الرياضي للمدفعجية والمدرب الإسباني ميكيل أرتيتا كلاهما كان مقتنع بموهبة مودريك وبالفعل الاهتمام لم يكن مجازًا بل لأنهم يرون أن النادي كان سيستفيد من خدمات اللاعب.

وأكدت أيضًا صحيفة ذا اثلتيك أن أرسنال كان يعلم مدى إنزعاج اللاعب بعد فشل انتقاله لأرسنال بعدما صرّح في أكثر من مناسبة حينما كان لاعبًا في شاختار الأوكراني، أنه يحب أرسنال ويريد اللعب تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أخرى، أن مودريك تواصل مع إدارة أرسنال وهو في المطار مسافرًا إلى لندن للانضمام إلى تشيلسي، باكيًا يخبرهم إذا ما كان لديهم أي شيء يمكنهم فعله لخطف اللاعب والحصول على خدماته، لذلك الجانرز كانوا يعلمون أن اللاعب كان مدمر نفسيًا بعد الانتقال لتشيلسي.

الجدير بالذكر، أن مودريك لازال يلاقي إعجابهم في أرسنال، ويؤمنون بموهبته وأنه يحتفظ بها لكنه قادر على الانفجار في لحظة ما، وإن كانت فكرة انتقال اللاعب لأرسنال تبدو بعيدة تمامًا عن الواقعية، مما يجعله تعاقد فات أوانه ولن يتحقق، لكن إذا كان الأمر متاحًا لا يمكن القول أن أرسنال لن يسعى لضم اللاعب.

اقرأ أيضا:

ملخص فوز أرسنال على وست هام في الدوري الإنجليزي

إغلاق