نجم غانا القادم – عرفات محمد يحترف في الدوري الدنماركي

نجم غانا القادم – عرفات محمد يحترف في الدوري الدنماركي

أعلن نادي نوردشيلاند الدنماركي تعاقده مع النجم الغاني الصاعد، عرفات محمد صاحب الـ18 عام قادمًا من أكادمية رايت تو دريم المتكفلة بتعليم وتطوير المواهب الإفريقية.

وقضى اللاعب عرفات في الأكاديمية أكثر من ثمانية أعوام قبل أن ينتقل إلى الدوري الدنماركي من بوابة نادي نوردشيلاند القابع في المركز الرابع من ترتيب الجدول بفارق عشر نقاط عن المتصدر بروندبي.

وتحدث عرفات عبر الفيديو التقديمي له في النادي، فقال: “حان وقت خطو خطوة جديدة، هي بالتأكيد ليست الأولى ويمكن أن أضمن لكم أنها لن تكون الأخيرة، لكن علي أخذ خطوة للخلف الأول لأخبركم أين بدأت الرحلة”.

وبدأ اللاعب التحدث عن أكادمية رايت تو دريم: “حلم جديد نشأ في هذه الأكاديمية، حيث زحفت، مشيت ثم تعلمت الركض كالرياح في هذه الطرقات، لازلت أرى لمحة من مدينة تيشي عندما ألعب كرة قدم، ولا أطيق الانتظار لأجعلكم تشاهدونني وأنا ألعب”.

وتابع اللاعب: “علي أن أصبح على قدر المسؤولية وأقدم أفضل ما لدي، طموحي وأحلامي تعلو أفقي فأنا أتيت مستعد للتحديات جميعها، مستعد لمطارد أحلامي بخطوة تلو الأخرى. أنا عرفات، تذكروا هذا الاسم”.

ويعتبر عرفات من أبرز اللاعبين في أكاديمية رايت تو دريم التي تقوم بتدريب وتسويق اللاعبين في القارة وتحديدًا في غانا ومصر، ليكون عرفات أحد خرجي الأكاديمية والمنتقلين إلى معقل كرة القدم، إلى أوروبا، ليسير على خطى مواطنه محمد قدوس، نجم وست هام الإنجليزي والذي نشأ أيضًا في رايت تو دريم وبدأ مسيرته الاحترافية من نادي نوردشيلاند الدنماركي.

اقرأ أيضا:

ثنائي مانشستر يونايتد خارج معسكر الدنمارك بسبب الاصابة

إغلاق