نجم ريال مدريد يتحدث عن مباراة بايرن ميونيخ.. “التصريحات كاملة”

نجم ريال مدريد يتحدث عن مباراة بايرن ميونيخ.. “التصريحات كاملة”

يلتقي مساء الثلاثاء فريقا ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويرغب الملكي في الفوز باللقاء وحسم بطاقة التأهل للنهائي وتعويض خساراتة للبطولة في العام الماضي.

تقابل الفريقان 26 مرة، حيث فاز ريال مدريد في 14 مرة وفاز بايرن ميونخ في 6 مرات بإجمالي 12 مرة، وبالنسبة لبايرن ميونيخ الذي يدربه توماس توخيل، تعتبر هذه المباراة مفترق طرق في مسيرته.

يمتلك ريال مدريد سجلًا صعبًا أمام توخيل، حيث خسر المدرب الألماني مباراة واحدة فقط أمام الفريق الملكي عندما قاد تشيلسي في عام 2022، ويدرك لاعبو ريال مدريد والمدير الفني كارلو أنشيلوتي أن المباراة ضد بايرن ميونيخ ستكون صعبة.

فالفيردي عن مباراة بايرن ميونيخ.

قال لاعب خط وسط ريال مدريد فالفيردي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: “في بعض الأحيان عليك أن تضع غرورك وكبرياءك جانباً وتفكر أنك لست جاهزاً، أريد أن أكون مستعدًا ذهنيًا الآن حتى لا أقع في نفس الموقف”.

وأضاف: “في هذه المسابقة، كل مباراة معقدة للغاية. فاز بايرن باللقب عدة مرات في هذه المسابقة ودائماً ما يلعبون في المرحلة الأخيرة من هذه المسابقة، و لدينا لاعبون رائعون وجودة عالية جدا”.

وتابع: “علينا أن نحترم الخصم الذي يقف أمامنا، ولكن لدينا ثقة كاملة في اللاعبين في فريقنا، نريد حقًا الفوز وسنقاتل من أجله”.

 

اقرا ايضا..

كيميتش يتحدث عن مواجهة ريال مدريد النارية في دوري الأبطال

إغلاق