نتيجة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد Tottenham Hotspur vs Sheffield United في فاعليات بطولة الدوري الانجليزي مساء اليوم السبت 16 من سبتمبر الجاري على استاد هوتسبير في مواجهات الاسبوع ال5 من ذهاب البريميرليج

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد

نتابع من موقع كورة اون اللقاء الذى يجمع فريق توتنهام مع فريق شيفيلد يونايتد مساء اليوم في انطلاق منافسات الجولة الخامسة من مرحلة ذهاب مسابقة البريميرليج .

  • يحتل توتنهام المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في الترتيب السابع عشر برصيد نقطة واحدة.
  • تنطلق صافرة الحكم على ملعب توتنهام هوتسبير اليوم الساعة 05:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة 06:00 مساءً بتوقيت الامارات وعمان.
  • يمكنكم متابعة مباراة شيفيلد يونايتد مع توتنهام في ذهاب مسابقة البريميرليج من خلال شاشة قناة بي إن سبورتس beIN Sports Connect.

نتيجة مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد اليوم

سوف يتم متابعة احداث مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد لحظة بالحظة عبر موقعنا كورة اون وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء ويمكن متابعة نتائج مباريات اليوم  في منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الانجليزي للمحترفين من خلال رابط موقع koraon لعشاق ومتابعي الساحرة المستديرة

توتنهام هوتسبير 0 : 1 شيفيلد يونايتد

إغلاق