نتيجة مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

نتيجة مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

نجح الهلال السعودي في تحقيق الفوز مساء اليوم الاثنين أمام إنتر ميامي الأمريكي برباعية مقابل ثلاث أهداف في مباراة ودية ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

تمكن اللاعب ألكساندر ميتروفيتش من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول ليمنح الأفضلية للزعيم الآسيوي.

وفي الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول سجل اللاعب عبد الله حمدان الهدف الثاني في شباك إنتر ميامي ليصعب مهمة العودة على الفريق الأمريكي.

وفي الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول عاد لاعبي إنتر ميامي حيث سجل لويس سواريز الهدف الأول لصالح الفريق الأمريكي والثالث في المباراة.

ونجح ميشال ديلجادو في تسجيل الهدف الثالث لصالح كتيبة المدرب البرتغالي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم الآسيوي على الفريق الأمريكي.

وفي الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني تم احتساب ركلة جزاء لصالح إنتر ميامي ليترجمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هدف في شباك الهلال السعودي.

كما تمكن ديفيد رويز من تسجيل الهدف الثالث لصالح إنتر ميامي في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يسجل مالكوم الهدف الرابع لصالح الأزرق في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء لصالح الموج الأزرق.

اقرأ أيضًا..

حمزة إدريس يُحمل مانشيني مسؤولية أزمة السعودية في كأس آسيا!

إغلاق