ناتشو: أمامنا فرصة أخرى للتتويج بلقب السوبر

ناتشو: أمامنا فرصة أخرى للتتويج بلقب السوبر

تحدث قائد نادي ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، عن مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني غداً على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

وقال ناتشو: “غير قلق على الاطلاق بشأن مستقبلي، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، ولدي علاقة رائعة مع النادي، لو كنت أرغب في تجديد عقدي غداً يمكنني فعل هذا”.

وتابع: “لدي مسيرة مهنية أفضل في كل عام، وهذا يجعلني اقوم بعمل جيد في حياتي المهنية، وعندما يأتي وقت التجديد مع الفريق شوف تكون الأمور سهلة بالنسبة لي، أحظى بثقة كبيرة من قبل النادي والمدرب، كارلو أنشيلوتي”.

وواصل: “نمتلك فريق قوي للغاية بالإضافة إلى غرفة ملابس موحدة، ولدينا أيضاً فريق تنافسي رائع يغض النظر عن عدد اللاعبين، وتمكنا من الحصول على صدارة جدول ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل: “لدينا فرصة أخرى غداً من أجل التتويج بلقب كأس السوبر، ونعرف المنافس جيداً بالإضافة لما حدث في الموسم الماضي، وعلى الرغم من أن برشلونة افضل من العام الماضي ولكن الأهم هو وصولنا هنا اليوم بديناميكية مختلفه”.

وأختتم حديثه قائلاً: “ليس الأساسي أن نفوز ولكن علينا أن نقدم كل ما نملك أمام برشلونة ويمكنك أن تسألني سؤال واحد فقط وهو ما هي المباراة التي لا يجب أن نفوز بها في هذا النادي؟”.

اقرأ أيضاً 

موقف كارفخال من خوض نهائي كأس السوبر الإسباني

إغلاق