ميسي يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الأمريكي

ميسي يستهدف رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الأمريكي

لم يؤد أداء ليونيل ميسي ضد أتلانتا يونايتد إلى دفع إنتر ميامي نحو الدور التالي من كأس الدوري فحسب، بل كان أيضًا بمثابة علامة فارقة للاعب الأرجنتيني، وبفضل ثنائيته ومساعدته، سجل ميسي الآن ضد 100 فريق مختلف.

في مباراته الأولى ضد فريق من دوريه الجديد، لم يسجل ميسي فقط ضد خصم جديد ولكن أيضًا فريق من بلد جديد، ليرتفع رصيده الإجمالي إلى 24 هدفًا، وهذا الإنجــاز يفتح أمامه إمكانيات مثيرة لمواصلة إضافة المزيد إلى قائمة “الضحايا”.

100 نادي سجل ليونيل ميسي في شباكها حتى الآن

هذا الإنجاز يفتح أمامه إمكانيات مثيرة لمواصلة إضافة المزيد إلى قائمة “الضحايا”، حيث أن كل فريق يواجهه من الآن فصاعدًا سيكون تحديًا جديدًا للمهاجم الأرجنتيني غزير الإنتاج.

قبل ظهوره لأول مرة مع إنتر ميامي ضد كروز أزول، كان الفـــريق الوحيد في كونكاكاف الذي سبق أن تلقى هدفًا من ميسي هو فريق أتلانتي المكسيكي، خـلال مباراة ودية عندما كان يلعب مع برشلونة.

ميسي يتألق بهدفين أمام أتلانتا يونايتد بكأس الدوري

يقدم هذا الاحتمال المتمثل في مواجهة فرق جديدة للتسجيل ضدها مجموعة من الفرص للأندية التي قد تصبح ضحايا براعة ميسي في تسجيل الأهداف، ســـــواء في الولايات المتحدة أو على المسرح الدولي أثناء تمثيل الأرجنتين.

حتى الآن، سجل ميسي أكبر عدد من الأهداف ضد أندية إسبانيا 41 وفرنسا 15، حيث لعب قبل الانضمام إلى الدوري الأمريكي، بالإضافة إلى ذلك، فإن ألـــمانيا هي الــدولة التالية التي شعرت بتأثير قدراته التهديفية، حيث سجل ميسي أمام سبعة فرق مختلفة.

اقرأ ايضًا

موعد مباراة النصر وانتر ميلان الودية والقنوات الناقلة لها 

إغلاق