موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2022-2023

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2022-2023

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد نهائي كأس مصر 2022-2023، بين الأهلي والزمالك، حيث يرغب كل فريق في حصد اللقب القاري والعمل على الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

اتحاد الكرة المصري حدد يوم الجمعة 8 مارس المقبل موعدا لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023 وسيقام اللقاء في السعودية.

ويخوض الزمالك المباراة بمدربه الجديد البرتغالي جوزيه جوميز والذي تولى المهمة الفنية للزمالك لمدة موسم ونصف فيما يقود مارسيل كولر المدرب السويسري فريق الأهلي باحثا عن مواصلة النجاحات خلال الفترة المقبلة.

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك سينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 8 مارس في السعودية، وذلك بعد اتفاق الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة السوبر المصري في السعودية لمدة موسم.

وستظهر الصفقات الجديدة للزمالك في اللقاء المُنتظر على رأس تلك الصفقات عبد الله السعيد وسيف جعفر وكذلك ياسر حمد المدافع الفلسطيني، فيما سيظهر وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد والذي تعاقد معه النادي الأهلي لدعم مركز رأس الحربة.

ويبحث النادي الأهلي عن حصد اللقب المحلي فيما يبحث الزمالك عن حصد أول ألقابه مع جوزيه جوميز علما بأن المباراة ستقام في المملكة العربية السعودية.

إغلاق