موعد مباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز من 5-8 بكأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز من 5-8 بكأس العالم لكرة اليد

يستعد ملعب تيلي 2 أرينا المتواجد في مملكة السويد لاستضافة مباراة مصر وألمانيا، وهي أول مباريات التصفيات لتحدريد المراكز من 5 إلى 8 في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي تتواجد فيها المنتخبات الأربعة التي لم تنجح في تخطي الدور الربع النهائي.

ومن خلال هذه المواجهة، وكذلك المواجهة الأخرى في هذه التصفيات، والتي تجمع بين النرويج والمجر، سوف يتحدد منها المنتخبين اللذين سوف يلعبا على المركزين الخامس والسادس وكذلك المنتخبين اللذين سوف يشاركا في لقاء تحديد المركزين السابع والثاني.

موعد مباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز من 5-8 بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

ضرب منتخب مصر موعدًا مع منتخب ألمانيا في تصفيات تحديد المراكز من 5 إلى 8 ببطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي يحتاج فيها المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز. من أجل خوض لقاء تحديد المركز 5، 6 بدًلا من خوض لقاء تحديد المركز ال7، 8 في حالة الهزيمة.

ومن المقرر أن تكون مواجهة مصر وألمانيا في المواجهة الافتتاحية لجميع المواجهات التي سوف تقام يوم الجمعة الموافق 27 يناير 2023، والتي من المقرر أن تنطلق ف تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

لماذا يخوض منتخب مصر تصفيات تحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد للرجال 2023؟

أصبح منتخب مصر أحد المنتخبات الأربعة المتواجدة في منافسات تصفيات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023. بعد أن تلقى هزيمة قاسية من منتخب السويد في الدور الربع النهائي من المسابقة. بنتيجة 26-22.

مباراة مصر وألمانيا
مباراة مصر وألمانيا

لماذا يخوض منتخب ألمانيا تصفيات تحديد المراكز من 5-8 بمونديال اليد للرجال 2023؟

ولم يكنب منتخب ألمانيا أفضل حالًا من المنتخب المصري. بعد أن  واجه منتخب فرنسا في الدور الربع النهائي بمونديال اليد للرجال 2023، وتلقى منه هزيمة ساحقة. بنتيجة 35-28، مما جعله يخوض إحدى لقائي تصفيات تحديد المراكز من 5-8 بالمسابقة الدولية، والذي سوف يلاقي فيه منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وألمانيا لتحديد المراكز من 5-8 بكأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

سوف تقوم مجموعة القنوات الحاصلة على مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بمواصلة نقل جميع المباريات المتبقية من هذه المسابقة سواء كان الدور النصف النهائي أو تصفيات تحديد المراكز من 5-8. لذلك سوف تنقل مجموعة “قنوات الكأس الرياضية” أحداث مباراة مصر وألمانيا عصر يوم الجمعة 2023-1-27.

كما تنقل قنوات أون تايم سبورت أحداث هذا اللقاء، خاصة أن مجموعة القنوات المصرية، كانت قد حصلت على حق نقل جميع مباريات المنتخب المصري في منافسات مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، على أن يتم نقل مواجهة مصر وألمانيا على قناتها الأولى “ON TIME Sports 1HD”.

مباراة مصر وألمانيا
مباراة مصر وألمانيا

تاريخ المواجهات بين مصر وألمانيا قبل مواجهة يوم الجمعة 2023-1-27

على مدار التاريخ، التقى منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره منتخب ألمانيا في 14 مواجهة في جميع المسابقات الدولية المختلفة، والتي من بينهم 4 مواجهات فقط  في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وخلال هذه اللقاءات، لم يتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز سوى في ثلاث مواجهات فقط. بينما نجح المنتخب الألماني في الفوز بمعظم هذه المباريات، بمجموع 11 مواجهة، ولم يحسم التعادل نتيجة أي مباراة بين المنتخبين.

إغلاق