موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

في ظل استمرار فترة التوقف الدولي التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، يتساءل الكثير من الجمهور العاشق للفراعنة عن مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا.

وكان المنتخب الوطني الأول قد خاض لقاءه في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 مساء يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، وتمكن من تحقيق فوز صعب بنتيجة هدف دون مقابل.

ما هي مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

على الرغم من انتهاء مباريات مصر الرسمية بفترة الدولي الحالية في شهر سبتمبر الحالي 2023.

إلا أن المنتخب سوف يخوض مواجهة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تدخل ضمن المباريات الودية الدولية، والمقرر أن يلتقي فيها المنتخب العربي الشقيق “تونس”.

المنتخب الوطني يحسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات إفريقيا

كان منتخب مصر قد نجح في حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 لصالحه. بعد الفوز الأخير على حساب إثيوبيا، ووصوله إلى النقطة ال15، بفارق خمسة نقاط كاملة عن غينيا صاحبة المركز الثاني.

وكانت الفراعنة قد حسمت تأهلها الرسمي إلى الأمم الإفريقية ساحل العاج 2024 في الجولة الخامسة. بعد أن وصلت إلى 12 نقطة. إلا أنها كانت تحتاج إلى التعادل أو الفوز لتأكيد صدارة المجموعة.

رباعي الأهلي يغادر معسكر منتخب مصر عقب مباراة إثيوبيا مباشرًة 

عقب انتهاء مباراة مصر وإثيوبيا مباشرًة، غادر رباعي الأهلي: “محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية”، معسكر المنتخب.

وذلك بناء على اتفاق مسبق بين إدارة القلعة الحمراء وروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول. بسبب ارتباط المارد الأحمر بمباراة السوبر الإفريقي 2023 أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر إقامتها مساء الجمعة 15 سبتمبر.

مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا
مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا

محمد صلاح ينضم إلى معسكر الفراعنة ويستعد للمشاركة في لقاء تونس الودي

كما أعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن أن النجم العالمي “محمد صلاح” سوف يشارك في اللقاء القادم الودي أمام تونس. بعد أن تمت إراحته من مواجهة إثيوبيا.

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

كانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تحديد توقيت مباراة مصر وتونس الودية. بعد أن تم الإعلان عن إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 من الشهر الراهن دون توضيح الوقت المحدد لبدايتها.

إلا أن موقع شركة تذكرتي المسؤول عن طرح تذاكر اللقاء، قد أعلن أن توقيت مباراة مصر وتونس الودية سوف يكون:

  • 8.00 مساءًا بتوقيت مصر.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت تونس.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية ودولة الجزائر.
مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا
مباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة بعد الفوز على إثيوبيا مساء الثلاثاء 2023-9-12

كما أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية عن حصولها على حقوق إذاعة هذا اللقاء العربي. خاصة في ظل إقامة هذه المواجهة داخل مصر.

ومن المقرر أن يتم تغطية أحداث مباراة الفراعنة ونسور قرطاج مباشرًة مساء اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 عبر القناة الأولى ON TIME Sports 1 HD.

إغلاق