موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل حَصد أول ثلاثة نقاط في البطولة. وخاصًة؛ فريق الشياطين الحُمر، الذي يبحث عن كيفية إستعادة اللقب هذا الموسم؛ بعد أن غَاب عن جدرانه طوال السنوات الماضية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يستعد استاد أولد ترافورد؛ لاستضافة أولى مباريات فريق مانشستر يونايتد في النسخة الجديدة؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2023/2024. والتي سوف يلتقي فيها مع ولفرهامبتون؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم غدًا الإثنين؛ المُوافق 14 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

توقيت انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في البريميرليج 

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء آخر لقاءات الأسبوع الأول من البريميرليج، التي سوف يلتقي فيه الشياطين الحُمر مع الذئاب؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في مختلف البطولات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 29 مباراة كاملة في مختلف البطولات. كانت الغلبة حاضرة لصالح فريق الشياطين الحُمر. الذي نَجح في تحقيق الفوز على غريمه في 17 مباراة كاملة. ولم يذق طعم الهزيمة؛ إلا في ست لقاءات فقط، وتَعادل في ستة آخرين.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن اليونايتد من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الذئاب في الدوري الإنجليزي. واَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون القادمة

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسميًا على حقوق بث اللقاء المرتقب. الذي سوف يجمع بين اليونايتد وولفرهامبتون في أولى جوالات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وقَررت إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

من هو مُعلق مباراة الشياطين الحُمر والذئاب على قنوات بي إن سبورت؟

قَامت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بإسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مواجهة الشياطين الحُمر والذئاب إلى المُعلق المتميز والمتألق أحمد البلوشي.

إغلاق