موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة مانشستر سيتي وفولهام القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الفريق السماوي، الذي يرغب في الانفراد بصدارة الجدول، وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي؛ للوصول إلى النقطة الـ 12 في مشواره الكروي هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يحتضن استاد الاتحاد أحداث المباراة النارية، التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي فولهام ضيفًا ثقيلًا على غريمه مانشستر سيتي. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الرابع؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024.

ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 2 من شهر سبتمبر المقبل.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في البريميرليج

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة، التي سوف تجمع بين الفريق السماوي وفولهام في البريميرليج؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن الفريق السماوي من التربع على قمة الجدول؛ بعد انتهاء أول ثلاثة أسابيع في النسخة الجديدة من البريميرليج.

ونَجح في تحقيق الانتصار في جميع اللقاءات السابقة على كلًا من بيرنلي؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. ونيوكاسل يونايتد؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وشيفيلد يونايتد؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويبحث حاليًا عن كيفية تحقيق الفوز الرابع له على التوالي؛ من أجل الانفراد بصدارة الجدول؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 12. والجدير بالذكر، أنه يفرق حاليًا عن أقرب منافسيه بنقطتين.

وعلى الجانب الآخر، اَكتفى فريق فولهام بتحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط هذا الموسم. وبالتحديد في الجولة الأولى؛ على حساب إيفرتون؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ثم، تَعرض للهزيمة في لقاء الجولة الثانية؛ على يد برينتفورد؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

وفي لقاء الجولة الثالثة؛ اَستطاع الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ في المواجهة التي جَمعت بينه وبين آرسنال، واَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفين لكل فريق.

ويمتلك أربعة نقاط في رصيده؛ يَتواجد بهم في المركز الـ 12؛ بالتساوي مع تشيلسي؛ صاحب المركز العاشر، وكريستال بالاس؛ صاحب المركز الـ 11.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

تعتبر هذه المواجهة هي المواجهة رقم 35، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض في مختلف البطولات.

وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 34 مباراة كاملة، شَهدت هذه المواجهات تفوقًا كاسحًا. لصالح الفريق السماوي، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 21 مباراة.

وفي نفس الوقت، لم يذق طعم الهزيمة؛ على يد فولهام؛ إلا في أربع مواجهات فقط، واَنتهت تسع مباريات بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح السيتي في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي اَلتقى فيها مع فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي. وخَرج بالثلاثة نقاط كاملًة؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عن نَقلها لجميع مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريق السماوي وفولهام، والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق