موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومُحبي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ بحثًا عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ الريدز؛ صاحب الأرض والضيافة في هذا اللقاء، ويرغب في تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم؛ بعد أن حَقق انتصارين من الثلاث مباريات السابقة.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يستعد ملعب أنفيلد؛ لاستضافة المواجهة النارية، التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا ضيفًا ثقيلًا على غريمه فريق ليفربول.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2023/2024.

وكان قد تم تحديد عصر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 3 من شهر سبتمبر المقبل؛ ليكون بمثابة الموعد الرسمي؛ الخاص بانطلاق هذه المباراة.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وأستون فيلا في البريميرليج

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الريدز والأسود في الأسبوع الرابع من البريميرليج؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن فريق ليفربول من التواجد في المركز الرابع في الجدول؛ عقب انتهاء أول ثلاث مباريات له في الموسم الجديد؛ برصيد سبعة نقاط.

وذلك؛ بعد أن تَعادل في لقاء الجولة الأولى أمام تشيلسي؛ بنتيجة هدف لكل فريق. ثم، حَقق الفوز في مباراتي الجولة الثانية، والثانية على كلًا بورنموث؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ونيوكاسل يونايتد؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويبحث حاليًا عن كيفية تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في مشواره الكروي هذا الموسم؛ من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة.

والجدير بالذكر، أنه يَتساوى حاليًا مع كلًا من توتنهام هوتسبير. صاحب المركز الثالث، ووست هام يونايتد؛ صاحب المركز الثاني، وأرسنال؛ صاحب المركز الخامس.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أستون فيلا؛ لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي؛ بعد أن حَقق الفوز في لقائي الجولة الأولى والثانية.

وكان قد تَعرض لهزيمة ثقيلة في افتتاح مشواره الكروي هذا الموسم؛ على يد نيوكاسل يونايتد؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

ويَتواجد في المركز السابع؛ برصيد ستة نقاط؛ بالتساوي مع كلًا من برايتون؛ صاحب المركز السادس، ومانشستر يونايتد؛ صاحب المركز الثامن.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في جميع البطولات

على الصعيد التاريخي، تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض في العديد من المواجهات السابقة. والتي وَصلت إلى 62 مباراة كاملة في مختلف البطولات.

تَمكن الليفر من تحقيق الفوز على غريمه في 35 مباراة، وتَعرض للهزيمة في 16 مباراة. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 11 مباراة أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح الريدز في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه في عُقر داره. في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في بطولة الدوري الموسم الماضي. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالحه.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية على إذاعتها لكافة أحداث المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الريدز والأسود في الأسبوع الخامس من البريميرليج فقط وحصريًا أمام الجمهور. عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق