موعد مباراة قطر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة قطر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يستعد استاد سبوديك أرينا؛ لاستضافة مباراة قطر وصربيا القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة. من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023، والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولتي السويد، وبولندا. ويبحث كل منتخب عن كيفية حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور القادم. وخاصًة؛ المنتخب القطري، الذي تَعثر في لقاء الجولة الأولى، وفَقد أول نقطتين له في المجموعة.

موعد مباراة قطر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي كرة اليد في كل مكان على موعد انطلاق المنتخب القطري والمنتخب الصربي القادمة. والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 17 من شهر يناير الجاري. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023.

مباراة قطر وصربيا

توقيت انطلاق مباراة قطر وصربيا في مونديال اليد

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الثالثة والختامية من الدور التمهيدي. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب العنابي ومنتخب النسور، والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور القادم

نَجح المنتخب القطري في تعويض الهزيمة التي تَعرض لها في لقاء الجولة الأولى أمام ألمانيا؛ من خلال تحقيق الانتصار على غريمه الجزائري؛ بنتيجة 29/24. وتَمكن من حصد أول نقطتين له في المجموعة الثامنة، وتَربع على المركز الثالث.

وأصبح بحاجة إلى تحقيق التعادل في أسوأ الأحوال في هذه المباراة؛ ليحسم بطاقة التأهل والصعود له إلى الدور القادم.

أما في حالة هزيمته، وفوز الجزائر؛ فإن الثنائي سوف يمتلك نقطتين لكلًا منهما. وفي هذه الحالة؛ سوف يتم اللجوء إلى عدد الأهداف التي سَجلها واَستقبلها كلًا منهما.

وعلى الجانب الآخر، يعتبر نفس الموقف بالنسبة للمنتخب الصربي، الذي حَصد نقطتين هو الآخر من مباراتين. ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في الدور القادم؛ وهو على وصافة المجموعة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، لم يلتقي الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات الرسمية. وخاصًة؛ بعد أن تَقابلا من قبل في مباراة واحدة فقط؛ كانت ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2005. وتَعرض فيها العنابي للهزيمة؛ بنتيجة 26/34.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة قطر وصربيا القادمة

على الرغم من أن القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد قد أَعلنت عن حصولها على إذاعة جميع لقاءات البطولة على اليوتيوب أمام الجمهور. إلا أنها لم تكن الوحيدة، التي تَمكنت من الحصول على حق بث هذه المواجهة؛ في ظل تمكن مجموعة قنوات الكأس الرياضية، وقناة الوطنية.

إغلاق