موعد مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق مباراة قطر والنرويج القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر الدور الأساسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ويتطلع العنابي إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد أول نقطتين له في البطولة. وخاصًة؛ بعد أن تَعثر في لقاء الجولة الأولى أمام هولندا، وتَعرض فيه للهزيمة.

موعد مباراة قطر والنرويج في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يلتقي فيها المنتخب القطري مع غريمه المنتخب النرويجي؛ في رحلة البحث عن أول نقطتين في المجموعة.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدور الأساسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 21 من شهر يناير الجاري.

مباراة قطر والنرويج

توقيت انطلاق مباراة قطر والنرويج في مونديال اليد

في ثاني مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة؛ يلتقي العنابي بغريمه النرويجي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَعرض المنتخب القطري للهزيمة في أولى مبارياته في الدور الرئيسي من مونديال اليد، الذي يتم إقامته حاليًا في السويد وبولندا. والتي تَقابل فيها مع هولندا، واَنتهت؛ بهزيمته؛ بنتيجة 30/32؛ مما أَسفر عن وقوعه في المركز الخامس؛ برصيد صفر من النقاط.

وعلى الجانب الآخر، نَجح المنتخب النرويجي في حصد أول نقطتين له؛ عقب تحقيقه الانتصار على صربيا؛ بنتيجة 31/28. وتَواجد على وصافة المجموعة؛ بفارق عدد الأهداف عن ألمانيا.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل المنتخبان من قبل في ثلاث مواجهات رسمية كاملة، ولم يسبق ويَتقابل الثنائي في أي مواجهة ودية؛ حتى هذه اللحظة. نَجح المنتخب النرويجي في تحقيق الانتصار فيهم جميعًا، ولم يتعرض للخسارة؛ حتى الآن.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لكرة اليد؟

نعم؛ لقد اَلتقيا المنتخبان من قبل في بطولة كأس العالم لكرة اليد مرة واحدة فقط، تَعرض فيها العنابي للخسارة؛ بنتيجة 22/33. وقد أُقيم هذا اللقاء؛ بتاريخ 24 من شهر يناير عام 2005.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة قطر والنرويج القادمة

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية. فضلًا عن إذاعتها؛ عبر القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع اليوتيوب.

إغلاق