موعد مباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يترقب عشاق ومُتابعي ومُحبي كرة اليد في كل مكان؛ انطلاق مباراة قطر والجزائر القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. والتي تُقام حاليًا في دولتي السويد وبولندا، ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول نقطتين؛ بعد أن تَعثر كلًا منهما في لقاء الجولة الأولى.

موعد مباراة قطر والجزائر في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تترقب الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة القوية والنارية، التي سوف تجمع بين المنتخب القطري والمنتخب الجزائري.

وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة بالكامل مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 15 من شهر يناير الجاري.

مباراة قطر والجزائر

توقيت انطلاق مباراة قطر والجزائر في مونديال اليد

يستعد استاد سبوديك أرينا؛ لاحتضان المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب العنابي ومنتخب محاربو الصحراء، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.

موقف المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل المنتخبان هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عنه، وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقف الثنائي في المجموعة الخامسة؛ عقب انتهاء لقائي الجولة الأولى. والتي أَسفرت عن تلقي الثنائي الهزيمة، وتَعرض المنتخب العنابي للخسارة على يد ألمانيا؛ بنتيجة 27/31.

بينما، خَسر منتخب محاربو الصحراء أمام صربيا؛ بنتيجة 27/36. وتَواجد الثنائي في المركز الثالث والرابع؛ برصيد صفر من النقاط.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لليد؟

نعم؛ لقد تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لكرة اليد، ولم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين الثنائي. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا مرتين من قبل. كانت المباراة، التي يلتقي فيها المنتخبان مع بعضهما البعض عام 2006.

وتَمكن المنتخب القطري من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 26/24. وكذلك بالنسبة للمباراة الثانية، التي تم إقامتها  عام 2010، واَنتهت بفوزه؛ بنتيجة 25/22. ولم ينجح المنتخب الجزائري؛ حتى الآن من تحقيق الانتصار على غريمه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المواجهة العربية القوية، التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب القطري والمنتخب الجزائري القادمة في مونديال اليد فقط وحصريًا؛ عبر القناة الرسمية لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية، التي أَعلنت مؤخرًا عن حصولها رسميًا على حق إذاعة جميع مباريات البطولة.

كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز؛ كورة أون، والذي سوف يقوم بنقل أحداث البطولة بالكامل؛ حتى المباراة النهائية.

إغلاق