موعد مباراة قطر والأرجنتين في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة قطر والأرجنتين في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة قطر والأرجنتين القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي يتم إقامتها في السويد وبولندا في الوقت الراهن، وخاصًة؛ العنابي، الذي لم ينجح في تحقيق؛ سوى انتصار وحيد منذ انطلاق البطولة.

موعد مباراة قطر والأرجنتين في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يفتتح ملعب سبوديك أرينا أحضانه من جديد؛ لاستضافة اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب القطري والمنتخب الأرجنتيني؛ في رحلة البحث عن أول نقطتين في المجموعة.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي في النسخة الثامنة والعشرين؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة عصر يوم غدًا الإثنين؛ المُوافق 23 من شهر يناير الجاري.

مباراة قطر والأرجنتين

توقيت انطلاق مباراة قطر والأرجنتين في مونديال اليد

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة العنابي ومنتخب راقصي التانغو القادمة في الدور الرئيسي من مونديال اليد. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من أن هذه المواجهة تعتبر من أهم المواجهات بالنسبة للثنائي، وخاصًة. في ظل رغبة كلًا منهما في تعويض جماهيره بأول نقطتين؛ بعد التعثرات السابقة في جميع لقاءات البطولة.

إلا أنها في نفس الوقت تعتبر تحصيل حاصل؛ في ظل حسم موقف المنتخبين بمغادرة البطولة بأكملها، وفَشل كلًا منهما في حسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

ويَتواجد العنابي في المركز الخامس في المجموعة الثالثة؛ بفارق عدد الأهداف عن منتخب راقصي التانغو، الذي يَتواجد في المركز السادس والأخير في هذه المجموعة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في ثماني مواجهات كاملة في مختلف المسابقات. نَجح العنابي في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل. عقب تحقيقه الانتصار على غريمه في سبع مباريات كاملة. مقابل هزيمة واحدة له في أولى المواجهات التي جَمعت بينهما في بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2013. واَنتهت بفوز راقصي التانغو؛ بنتيجة 30/26.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لكرة اليد؟

نعم؛ لقد اَلتقيا المنتخبان من قبل في بطولة كأس العالم لكرة اليد في أربع مواجهات. تَمكن العنابي من تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات، وتَعرض لخسارة وحيدة؛ حتى الآن.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة قطر والأرجنتين القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية عن نقلها لكافة أحداث مباراة المنتخب العنابي ومنتخب راقصي التانغو القادمة في مونديال اليد. بجانب القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

إغلاق