موعد مباراة قطر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة قطر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يترقب الكثير من الجمهور العربي العاشق لكرة اليد، مباراة قطر وألمانيا في منافسات الجولة الأولى من الدور التمهيدي في مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؛ باعتبارها المباراة الأقوى في منافسات هذه الجولة للمنتخبات العربية المشاركة في منافسات هذه المسابقة، والتي من المقرر في ثاني أيام انطلاقة البطولة يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري 2023.

موعد مباراة قطر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يستهل المنتخب العربي القطري مشواره في النسخة ال28 من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بالمواجهة الأشرس في منافسات المجموعة الخامسة التي يلعب ضمن منافساتها في الدور التمهيدي في عمر هذه المسابقة، وهي مواجهة ألمانيا التي من المقرر أن تنطلق مساء يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير، وذلك في تمام الساعة:

  • 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 10.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مجموعة المنتخب القطري في مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023

على الرغم من نجاح منتخب قطر في التأهل إلى النسخة ال28 من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. إلا أنه لم يكن محظوظًا بالتواجد في المجموعة التي وقع بها في منافسات الدور الأول من المسابقة. بعد أو أوقعته القرعة في المجموعة الخامسة التي يتواجد فيها معه منتخب عربي آخر وهو منتخب الجزائر، بالإضافة إلى منتخبي ألمانيا وصربيا.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

لن يتمكن الجمهور العربي المرتقب لِمباراة قطر وألمانيا المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة 2023-1-13، من متابعتها على شاشات التلفزيون، بل أن القناة الوحيدة التي سوف تغطي أحداث هذه المواجهة، هي “قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب”.

مباراة قطر وألمانيا
مباراة قطر وألمانيا

تاريخ مشاركات المنتخبين في مونديال اليد للرجال

نجح المنتخب القطري في التأهل إلى مونديال اليد للرجال للمرة التاسعة في تاريخه والثالثة على التوالي. بعد أن حصد لقب البطولة الآسيوية (20). بينما يشارك المنتخب الألماني للمرة ال26 في تاريخه، ليكون بذلك أكثر المنتخبات التي شاركت في تاريخ البطولة كاملًا.

تاريخ المواجهات بين قطر وألمانيا في مونديال اليد للرجال

بالرغم من تفوق منتخب ألمانيا تاريخيًا على المنتخب القطري من حيث عدد المشاركات في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، إلا أنه لا تفوق لأحد المنتخبين على آخر في عدد المواجهات التي فاز بها كل منهما على حساب الآخر، حيث سبق وأن تقابل المنتخبان في 4 مواجهات، انتصر كل منهم في مواجهتين.

https://youtu.be/hrqMwUFzGjY

إغلاق