موعد مباراة فرنسا والسويد في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة فرنسا والسويد في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يحتضن ملعب تيلي 2 أرينا مباراة فرنسا والسويد القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى المباراة النهائية.

وخاصًة؛ المنتخب السويدي، الذي يأمل في استغلال إقامة البطولة على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ من أجل التتويج باللقب الخامس في تاريخه.

موعد مباراة فرنسا والسويد في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان على موعد جديد؛ لانطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن.

والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الفرنسي مع غريمه القوي المنتخب السويدي؛ في رحلة البحث عن الوصول إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 27 من شهر يناير الجاري.

مباراة فرنسا والسويد

توقيت انطلاق مباراة فرنسا والسويد في نصف نهائي مونديال اليد

في ختام مباريات المربع الذهبي؛ يلتقي منتخب الديوك الفرنسية ومنتخب الأصفر والأزرق في مواجهة مصيرية؛ تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

تَأهل المنتخبين إلى المربع الذهبي في مونديال السويد – بولندا

تَمكن المنتخبان من قطع مشوارًا طويلًا في البطولة؛ منذ انطلاق الدور التمهيدي؛ حتى الوصول إلى المربع الذهبي.

وتعتبر هذه المرة هي بمثابة المرة الـ 12، التي ينجح فيها منتخب الديوك الفرنسية من الوصول إلى الدور النصف نهائي. وذلك؛ عقب تحقيقه الانتصار في الدور الربع نهائي على غريمه ألمانيا؛ بنتيجة 35/28.

بينما، نَجح المنتخب السويدي في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب وصوله إلى المربع الذهبي؛ للمرة الـ 13 في تاريخه. وذلك؛ على حساب المنتخب المصري؛ بعد أن حَقق فوزًا مستحقًا عليه؛ بنتيجة 26/22.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

يعتبر السجل التاريخي ملئ بعدد المواجهات التي جَمعت بين المنتخبين، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 18 مباراة كاملة. تَمكن المنتخب السويدي من تحقيق الانتصار في سبع مباريات، وتَعرض للخسارة في عشرة لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لكرة اليد؟

تَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في بطولة كأس العالم لكرة اليد في ثماني لقاءات كاملة، نَجح منتخب الديوك في تحقيق الفوز ست مباريات، وتَعرض للخسارة في مباراتين فقط.

والجدير بالذكر، أن هذا اللقاء يعتبر بمثابة اللقاء الثاني على التوالي، الذي يجمع بين المنتخبين في نصف نهائي مونديال اليد. بعد أن اَلتقيا في النسخة السابقة عام 2021، وفَازت السويد؛ بنتيجة 32/26.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والسويد القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة؛ عبر القناة الرسمية التابعة لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة فرنسا والسويد

إغلاق