موعد مباراة غزل المحلة والقناة بدوري المحترفين المصري

موعد مباراة غزل المحلة والقناة بدوري المحترفين المصري

يلتقي فرييقا غزل المحلة ونظيره القناة، ظهر اليوم، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب استاد غزل المحلة ضمن منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم لموسم 2023 ـ 2024.

 

موعد مباراة غزل المحلة والقناة

وتقرر انطلاق صافرة مباراة غزل المحلة والقناة في تمام الساعة  الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء، في ختام مواجهات الجولة السابعة بدوري المحترفين.

يخوض فريق غزل المحلة مباراة اليوم أمام القنا في المركز الخامس برصيد 11 نقطة، محصلة الفوز في 3 مباريات والتعادل في مواجهتين، فيما تعرض للهزيمة في مباراة، سجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

وعلى الجانب الأخر، يحتل القناة المركز الرابع برصيد 11 نقطة، جمعها بالفوز في ثلاثة لقاءات والتعادل في مواجهتين، فيما تلقى الخسارة في مباراة، سجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

وتعرض غزل المحلة للخسارة على يد نظيره أسوان بثنائية نظيفة، بالجولة السادسة بدوري القسم الثاني فيما تعادل القناة مع حرس الحدود بهدف لكل منهما وأكتفى كل فريق بنقطة واحدة.

ويدير مباراة غزل المحلة وأسوان محمد عبدالعزيز حكمًا للساحة، ويعاونه كل من محمد عبدالمنعم مساعدًا أول، علاء على السروي مساعدًا ثانيا، أحمد حامد فيهم حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا..

خالد عيد يعلن قائمة غزل المحلة أمام القناة بدوري المحترفين

إغلاق