موعد مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يفتتح ملعب أورلين أرينا أحضانه من جديد؛ لاستضافة مباراة تونس ومقدونيا الشمالية القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر كأس الرئيس في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ويبحث منتخب نسور قرطاج عن كيفية الوصول إلى صدارة المجموعة؛ وذلك؛ بعد أن نَجح في خطف أول نقطتين له في المجموعة؛ عقب انتهاء مباراة الجولة الأولى.

موعد مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

سوف تكون الجماهير العربية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة المنتخب التونسي القادمة في الجولة الثانية من كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023، التي يتم إقامتها في السويد وبولندا. والتي سوف يلتقي فيها مع منتخب مقدونيا الشمالية. ومن المُقرر أن تنطلق عصر يوم غدًا السبت؛ المُوافق 21 من شهر يناير الجاري.

مباراة تونس ومقدونيا الشمالية

توقيت انطلاق مباراة تونس ومقدونيا الشمالية في مونديال اليد

تنطلق أولى مباريات الجولة الثانية من كأس الرئيس؛ بمواجهة قوية؛ تجمع بين منتخب نسور قرطاج ومنتخب مقدونيا الشمالية. وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد قَرر خوض هذه المواجهة؛ في تمام المواعيد التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح منتخب نسور قرطاج في التواجد على وصافة المجموعة الأولى في كأس الرئيس؛ عقب انتهاء مباراتي الجولة الأولى؛ بفارق عدد الأهداف عن مقدونيا الشمالية.

وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز على شقيقه المغربي؛ بنتيجة 30/25. وفي نفس الوقت، اَستطاع منتخب مقدونيا الشمالية خطف أول نقطتين له؛ عقب تحقيق الانتصار على الجزائر؛ بنتيجة 40/25. وتعد هذه المواجهة من أهم المواجهات، وخاصًة؛ أنها سوف يتحدد من خلالها صاحب الصدارة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي تجمع بين المنتخبين، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في أربع مواجهات كاملة في جميع المسابقات. لم يتمكن منتخب من تحقيق الغلبة على حساب غريمه.

وخاصًة؛ بعد أن نَجح كلًا منهما في تحقيق الانتصار على غريمه في مواجهتين. كانت أكبر نتيجة تحسم نتيجة هذه اللقاءات هي المواجهة الأخيرة، التي اَنتهت لصالح مقدونيا الشمالية؛ بنتيجة 34/30

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لليد؟

تَقابل المنتخبان من قبل في بطولة كأس العالم لكرة اليد ثلاث مرات كاملة، تَمكن منتخب مقدونيا الشمالية من تحقيق الانتصار في مباراتين، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة تونس ومقدونيا الشمالية القادمة

يمكنكم متابعة أحداث هذه المواجهة؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

إغلاق