موعد مباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يحتضن استاد مالمو أرينا مباراة بلجيكا وتونس القادمة في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي يتم تنظيمها في دولتي السويد، وبولندا؛ في نسختها الثامنة والعشرين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية في الدور التمهيدي. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار؛ وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي وَقع في فخ التعادل في لقاء الجولة الأولى أمام البحرين.

موعد مباراة بلجيكا وتونس في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

تترقب الجماهير العربية والعالمية في كل مكان في مختلف أنحاء العالم؛ انطلاق المواجهة النارية والمصيرية. التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب البلجيكي والمنتخب التونسي.

وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 15 من شهر يناير الجاري.

مباراة بلجيكا وتونس

 

توقيت انطلاق مباراة بلجيكا وتونس في مونديال اليد

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مواجهات مونديال اليد في السويد وبولندا. من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين منتخب الشياطين الحمر ومنتخب نسور قرطاج. وقَرر خوضه؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب المجموعة الثامنة قبل انطلاق هذه المواجهة

شَهدت مباراتي الجولة الأولى في المجموعة الثامنة العديد من المفاجآت النارية، وخاصًة؛ بعد أن نَجح منتخب الدنمارك من التربع على الصدارة؛ برصيد نقطتين.

وذلك؛ بعد أن نَجح في اقتناص فوزًا كبيرًا أمام المنتخب البلجيكي؛ بنتيجة 43/28؛ مما أَسفر عن وقوع الشياطين الحمر في قاع المجموعة؛ برصيد صفر من النقاط؛ باعتباره المنتخب الوحيد، الذي لم يتمكن من الحصول على أية نقاط نهائيًا؛ بعد تَعرضه للهزيمة.

وفي نفس الوقت، تَقاسم المنتخب التونسي والمنتخب البحريني وصافة هذه المجموعة؛ بعد أن تَعادل الثنائي؛ بنتيجة 27/27؛ في اللقاء الذي جَمع بينهما، ويمتلك كلًا منهما حاليًا نقطة واحدة فقط.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية؟

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين المنتخب التونسي والمنتخب البلجيكي .. فإن الثنائي لم يسبق لهما، ويتقابلا في مواجهة رسمية في أي بطولة. ويعد هذا اللقاء هو بمثابة اللقاء الأول، الذي يجمع بينهما.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وتونس القادمة

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ سوى القناة المغربية الرياضية؛ TNT. فضلًا عن إمكانية مشاهدتها؛ عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

إغلاق