موعد مباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يتساءل الكثير من الجمهور العربي عن موعد مباراة بلجيكا والبحرين التي سوف يلتقي فيها المنتخبان مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 المقامة في مملكة السويد بالمشاركة مع دولة بولندا.

وتعود أهمية هذه المواجهة إلى أنها سوف يتحدد منها أحد المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى الدور الاساسي من المجموعة الثامنة والأخيرة، كما سوف يتحدد مصير أحد المنتخبين العربين المتواجدين في هذه المجموعة “البحرين ووتونس” سواء بالتأهل للدور القادم أو اللعب في منافسات دور كأس الرئيس.

موعد مباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يلتقي منتخب البحرين مع منتخب بلجيكا في آخر مباريات المرحلة الأولية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال بولندا- السويد 2023، والتي سوف يستضيفها ملعب مالمو أرينا المتواجد في مملكة السويد، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023 في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هو ترتيب منتخب البحرين في جدول المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023؟

أصبح منتخب البحرين في موضع لا يُحسد عليه في جدول ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة من المرحلة الأولية من مونديال اليد للرجال 2023. بعد الهزيمة الأخيرة التي لحقت به من منتخب الدنمارك. بنتيجة 21-36، وهو ما جعله يحتل المركز الرابع والأخير من الجدول، برصيد نقطة واحدة فقط، ويتساوى معه في النقاط منتخب تونس صاحب المركز الثالث. إلا أن الأخير يتفوق في فارق الأهداف.

مباراة بلجيكا والبحرين
مباراة بلجيكا والبحرين

ترتيب منتخب بلجيكا في جدول المجموعة الثامنة من مونديال اليد للرجال 2023

استطاع منتخب بلجيكا تعويض الهزيمة الأولى التي تعرض لها من منتخب الدنمارك في أول جولات هذا الدور من مونديال اليد للرجال 2023، ونجح في تحقيق الفوز على حساب منتخب تونس في مواجهة الجولة الثانية. بنتيجة 29-31، مما جعل الشياطين الحمر يتقدمون إلى المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد نقطتين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والبحرين في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

يمكن لعشاق ومتابعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، خاصة من داخل الوطن العربي ، متابعة مباراة بلجيكا والبحرين في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي في المسابقة الدولية، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء 2023-1-17 عبر قنوات الكأس المفتوحة، وبالتحديد على القناة الثالثة “ALkass Sports 3HD”.

مباراة بلجيكا والبحرين
مباراة بلجيكا والبحرين

موقف المنتخبين “البحرين والبلجيكي” من التأهل إلى الدور الاساسي في مونديال اليد للرجال 2023

بالرغم من هزيمة منتخب البحرين في الجولة السابقة. إلا أنه لا يزال يملك فرصة التأهل إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023. من خلال تحقيق الفوز على حساب منتخب بلجيكا، مما يضمن تأهله رسميًا دون الحاجة لانتظار نتيجة اللقاء الآخر. بينما التعادل، يعني حاجة المنتخب البحريني إلى هزيمة منتخب تونس أو تعادله بعدد قليل من الأهداف.

أما في حالة هزيمة المنتخب الأحمر. فإنه يمكن ان يحصد احد بطاقات التأهل من هذه المجموعة، ولكن في حالة هزيمة منتخب تونس. بنتيجة كبيرة من منتخب الدنمارك، وفي المقابل. يكفي المنتخب البلجيكي التعادل حتى يتأهل رفقة المنتخب الدنماركي الذي تأهل رسميًا من المجموعة الثامنة، مع تحديد المنتخب الثالث. بناء على نتيجة كل منهما.

إغلاق