موعد مباراة برايتون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 24-2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برايتون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 24-2023 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب استاد فالمر لاستضافة مباراة برايتون ووست هام يونايتد التي تُعد واحدة من أكثر المباريات المرتقبة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023.

ويرجع ذلك إلى المستوى الذي قدمه كلا الفريقين في منافسات الجولتين الأولى والثانية، وهو ما انعكس على النتائج التي حققاها، مما يجعلنا نترقب واحدة من أمتع لقاءات هذه الجولة وأكثر إثارة.

موعد مباراة برايتون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023

الجدير بالذكر أن مباراة برايتون ووست هام يونايتد هي آخر مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023 التي تقام اليوم السبت الموافق 26 من أغسطس 2023، والمقرر أن تبدأ في تمام الساعة:

  1. 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  2. 8.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  3. 5.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي النتائج التي حققها فريق وست هام يونايتد في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي 24-2023؟

وعلى الرغم من أن فريق وست هام يونايتد قد بدأ مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023. بتعادل مخيب مع بورنموث بهدف لصالح كل منهما.

إلا أنه استطاع تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بالجولة الثانية، بعدما ألحق الهزيمة بالعملاق تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مباراة برايتون ووست هام
مباراة برايتون ووست هام

ما هي النتائج التي حققها فريق برايتون في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي 24-2023؟

يُعد فريق برايتون واحد من أفضل ثلاث فرق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بثوبها الجديد 2024-2023. بعد أن حقق انتصاريين متتاليين في الجولتين السابقتين الأولى والثانية.

وكانت النوارس قد حققت فوزها الأول على حساب الوافد الجديد لوتون تاون بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم قرر النتيجة مرة أخرى في منافسات الأسبوع الثاني، ولكن هذه المرة كان بالانتصار على ولفرهامبتون.

ويتفوق برايتون على كِِل من مانشستر سيتي وآرسنال بفارق الأهداف. لذلك هو يحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج ب6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023

وبسبب أن لقاء وست هام يونايتد ضد برايتون سوف يكون آخر مباريات اليوم الثاني من منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2023.

فإن هذه المواجهة سوف يتم نقلها عبر قناة beIN Sports Premier 1 HD التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في الوطن العربي والشرق الأوسط بالكامل.

ما هي نتيجة آخر مواجهة جمعت بين النوارس والمطارق قبل لقاء اليوم السبت الموافق 2023-8-26؟

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين النوارس والمطارق قد شهدت تفوق الأول بنتيجة كبيرة على حساب الأخير. بعد أن التقى الفريقين ضمن منافسات الأسبوع ال26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2023-2022.

وانتهت المواجهة التي كانت في شهر إبريل الماضي لصالح برايتون برباعية نظيفة.

مباراة برايتون ووست هام
مباراة برايتون ووست هام

ما هو تاريخ المواجهات بين برايتون ووست هام يونايتد قبل مواجهة اليوم السبت الموافق 2023-8-26؟

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي جمعت بين برايتون ووست هام يونايتد على مدار التاريخ. بسبب حداثة النوارس التي ظهرت مؤخرًا في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

لذلك لم يلتقي الفريقان سوى في 18 مواجهة فقط، وعلى عكس المتوقع. فإن الغُلبة تعود إلى فريق برايتون الذي تمكن من الانتصار في 7 مواجهات.

بينما لم ينجح الحدادين سوى في الانتصار في ثلاث لقاءات فقط. وكانت التعادلات الإيجابية والسلبية، هي نتيجة معظم المباريات التي جمعت بين الفريقين، والتي يبلغ عددها 10 مواجهات.

إغلاق