موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي 2023/2024 والقنوات

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي 2023/2024 والقنوات

يستعد ملعب بارك دي برانس؛ لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان ولانس القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2023/2024. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ الفريق الباريسي، الذي فَشل في تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين في البطولة. واَكتفى بالتعادل في كل مباراة، وأصبح يبحث حاليًا عن كيفية استعادة مستواه المعروف مرة أخرى. من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة في مشواره الكروي هذا الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي 2023/2024

حَدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر أغسطس الجاري. ليكون بمثابة الموعد الرئيسي؛ الخاص بانطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين باريس سان جيرمان ولانس.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

مباراة باريس سان جيرمان ولانس

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ولانس في الدوري الفرنسي

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الفريق الباريسي والدم والذهب في الأسبوع الثالث من الدوري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ فَشل الفريق الباريسي في التربع على صدارة الجدول؛ بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى والثانية.

بالإضافة إلى فَشله في تحقيق أي انتصار نهائيًا؛ حتى الآن، وتَعادل سلبيًا في الأسبوع الأول أمام لوريان؛ بدون أي أهداف نهائيًا.

ثم، تَعادل إيجابيًا في الأسبوع الثاني أمام تولوز؛ بنتيجة هدف لكل فريق، ويمتلك حاليًا نقطتين فقط في رصيده؛ يَتواجد بهم في المركز الحادي عشر؛ بالتساوي مع نيس؛ صاحب المركز العاشر، ولوريان؛ صاحب المركز الثاني عشر.

ويأمل في تحقيق أول انتصار له في الموسم الجديد، وحَصد أول ثلاثة نقاط له؛ من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة.

وفي المقابل، تَعثر فريق لانس هو الآخر في لقائي الجولة الأولى والثانية، وتَعرض للهزيمة في اللقاء الأول؛ على يد بريست؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ثم، تَعادل إيجابيًا في اللقاء الثاني أمام ستاد رين؛ بنتيجة هدف لكل فريق. ويَتواجد حاليًا في المركز الرابع عشر في الجدول؛ برصيد نقطة واحدة؛ مُتساويًا في ذلك مع لوهافر؛ صاحب المركز الـ 13.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

وَصلت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في مختلف البطولات إلى 34 مباراة كاملة.

شَهدت هذه المباريات تَقارب شديد في المستوى بين الثنائي، وخاصًة؛ بعد أن حَقق الفريق الباريسي الفوز في 13 لقاء؛ مقابل عشرة انتصارات؛ لصالح فريق الدم والذهب.

واَنتهت 11 مواجهة بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي. والجدير بالذكر، أن كل فريق حَقق الفوز في مباراة على غريمه في الموسم الماضي، وتَعرض للهزيمة في المباراة الثانية.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي اَلتقى فيها مع لانس في الدوري. واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالحه.

مباراة باريس سان جيرمان ولانس

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولانس القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن حصولها رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الدوري الفرنسي؛ موسم 2023/2024.

من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين الفريق الباريسي والدم والذهب في الأسبوع الثالث من البطولة. وسوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beiN Sports Premium 1.

إغلاق