موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية للأندية والقنوات وعدد ألقاب كلاهما

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية للأندية والقنوات وعدد ألقاب كلاهما

يستعد ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) لاستضافة الحدث الأهم في البطولة العربية للأندية الأبطال 2023، وهي مباراة النصر والهلال في النهائي.

وتستعد الجماهير السعودية العاشقة للساحرة المستديرة صاحبة النصيب الأكبر من ألقاب المسابقة الإقليمية لِإضافة لقب آخر. بعد وصول العملاقين إلى المباراة الأخيرة من النسخة الثلاثين.

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

وكان نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 قد تم تحديده في وقت سابق، قبل انطلاق المسابقة. لذلك من المعروف أن هذا اللقاء سوف ينطلق في مساء اليوم السبت الموافق 12 من أغسطس 2023، في تمام الساعة:

  • 6.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كيف تأهل فريق النصر السعودي إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

على الرغم من المستوى المميز الذي قدمه فريق النصر السعودي منذ بداية بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وتحقيقه نتائج كبيرة.

إلا أنه قد حقق انتصار صعب في نصف النهائي المسابقة على حساب الشرطة العراقي العنيد. بعد أن فاز بهدف دون مقابل.

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

كيف تأهل فريق الهلال السعودي إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

فيما واصل فريق الهلال السعودي مستواه المميز الذي يقدمه في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بدايًة من الجولة الثالثة في دوري المجموعات، وصولًا إلى ربع النهائي ثم المربع الذهبي.

وتمكن الزعيم من إقصاء واحد من أقوى المرشحين للتتويج باللقب، وهو فريق الشباب السعودي. بعد أن انتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023

نتيجة لأهمية مواجهة الهلال السعودي والنصر في نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال 2023. فإن شبكة القنوات السعودية الرياضية قد حرصت على الإعلان عن القناة الناقلة لهذا اللقاء مباشرًة مبكرًا، وهي SSC1 HD.

كما أعلنت القنوات الناقل الحصري لمباريات هذه البطولة عن تولي المعلق المتميز الجزائري رؤوف خليف مهمة التعليق الصوتي على أحداث النهائي.

كم مرة وصل الزعيم إلى نهائي البطولة العربية للأندية؟ وعدد ألقابه 

الجدير بالذكر أن وصول الزعيم إلى نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال هي الخامسة في تاريخه، حيث سبق وأن تأهل إلى هذا الدور 4 مرات سابقة. 

نجح الهلال في التتويج مرتين فقط باللقب، واللتين كانتا في عامي: “1994، 1995”. بينما اكتفى بالحصول على الميدالية الفضية فقط. بعد أن حصل في الوصافة بموسم 1989، وكذلك 2019.

مباراة النصر والهلال
مباراة النصر والهلال

النصر السعودي يسعى إلى التتويج باللقب الأول في تاريخه من البطولة العربية للأندية الأبطال 

فيما يسعى العالمي الذي حقق إنجاز كبير بالفعل. بعد وصوله إلى نهائي البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخه إلى الحصول على اللقب الأول في تاريخه. من أجل إضافة اسمه بجانب أبطال المسابقة الإقليمية داخل الوطن العربي.

إغلاق