موعد مباراة النرويج والمجر في تحديد المراكز من 5 لـ 8 في كأس العالم لليد

موعد مباراة النرويج والمجر في تحديد المراكز من 5 لـ 8 في كأس العالم لليد

يترقب عشاق ومُتابعي والإثارة في كل مكان؛ انطلاق مباراة النرويج والمجر القادمة في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسخته الثامنة والعشرين. وذلك؛ ضمن منافسات مباريات التصفيات؛ من أجل تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في البطولة.

ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل اللعب على مباراة تحديد المركز الخامس والسادس في البطولة. وخاصًة؛ بعد أن فَشل الثنائي في الوصول إلى المربع الذهبي؛ عقب الخسارة في الدور الربع نهائي.

موعد مباراة النرويج والمجر في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يفتتح ملعب تيلي 2 أرينا أحضانه من جديد؛ لاستقبال واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن.

والتي سوف يتقابل فيها المنتخب النرويجي مع غريمه القوي المنتخب المجري في تصفيات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 27 من شهر يناير الجاري.

مباراة النرويج والمجر

توقيت انطلاق مباراة النرويج والمجر في تصفيات تحديد المراكز من 5 إلى 8

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة المنتخب النرويجي والمنتخب المجري، والتي سوف تبدأ؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

لماذا يلعب المنتخبان في تصفيات تحديد المراكز من 5 إلى 8 في مونديال اليد؟

قَرر الاتحاد الدولي لكرة اليد تعديل النظام المتبع في البطولة خلال السنوات الماضية؛ من خلال القيام بخوض لقاءين. من أجل تحديد المركز الخامس، والسادس، والسابع، والثامن. ويتم تحديد هذه المنتخبات؛ بناءًا على المنتخبات التي تَلقت الهزيمة في الدور الربع نهائي.

ولذلك؛ سوف يلعب المنتخب النرويجي هذا اللقاء؛ بعد أن تَعرض للخسارة على يد إسبانيا؛ بنتيجة 34/35. بينما، خَسر المنتخب المجري على يد الدنمارك؛ بنتيجة 23/40.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي تجمع بين المنتخبين، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في تسع مباريات كاملة. لم يتمكن واحدًا من تحقيق الغلبة على حساب الآخر.

وخاصًة؛ بعد أن فَاز كل منتخب على غريمه في أربع مواجهات. وتَعادل الثنائي في مباراة واحدة فقط حتى الآن؛ بنتيجة 0/0 في بطولة أوروبا لكرة اليد.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لكرة اليد؟

تَقابل المنتخبان من قبل في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال في خمس مباريات كاملة، تَمكن المنتخب المجري من تحقيق الانتصار في أول ثلاث مواجهات، وتَعرض للخسارة في آخر مواجهتين له.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة النرويج والمجر القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة النرويج والمجر

إغلاق