موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس العالم لكرة اليد 2023

يستعد استاد أورلين أرينا؛ لاستضافة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. ويبحث المنتخب الأخضر عن كيفية تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بأول نقطتين له. وخاصًة؛ بعد أن تَعرض للخسارة في مباراة الجولة الأولى أمام تشيلي.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

في رحلة البحث عن أول نقطتين له في المجموعة الأولى؛ من عمر كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023، التي يتم تنظيمها حاليًا في السويد، وبولندا. يلتقي المنتخب السعودي بمنتخب كوريا الجنوبية مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 20 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

توقيت انطلاق مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس الرئيس

تُختتم مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية في كأس الرئيس في مونديال اليد؛ بلقاء يجمع بين كلًا من المنتخب الأخضر ومنتخب محاربي التايغوك؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من كأس الرئيس

فَقد المنتخب السعودي أول نقطتين له في المجموعة؛ عقب تَعرضه للهزيمة في مباراة الجولة الأولى. التي تَقابل فيها مع منتخب تشيلي، واَنتهت؛ بفوز الثاني؛ بنتيجة 26/23.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق فوزًا مستحقًا على أوروغواي؛ في المواجهة السابقة التي جَمعت بينهما. واَنتهت؛ بنتيجة 37/30؛ لصالحه.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات الرسمية، والتي وَصلت إلى 12 مباراة كاملة. تَمكن المنتخب الكوري من تحقيق الانتصار في ثماني مواجهات؛ مقابل أربع انتصارات فقط لصالح المنتخب السعودي.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لليد؟

اَلتقيا المنتخبان من قبل مرة واحدة فقط في بطولة كأس العالم لكرة اليد عام 2013، ونَجح المنتخب الأخضر من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 24/22.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ من خلال مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC. التي تَمكنت من الحصول على حق إذاعة جميع مباريات المنتخب السعودي في مونديال اليد. بالإضافة إلى القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

إغلاق