موعد مباراة فرنسا والسعودية في كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة فرنسا والسعودية في كأس العالم لكرة اليد 2023

تترقب الجماهير العربية والعالمية في كل مكان؛ انطلاق مباراة فرنسا والسعودية القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في دولتي السويد، وبولندا. ويدخل المنتخب الأخضر هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل تعويض الهزيمة التي تَعرض لها في الجولة الأولى.

موعد مباراة فرنسا السعودية في كأس العالم لكرة اليد 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباريات الجولة الثانية في الدور التمهيدي؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية؛ بحثًا عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعدًا في الدور القادم.

من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين المنتخب الفرنسي والمنتخب السعودي، والذي سوف ينطلق مساء يوم غدًا السبت؛ المُوافق 14 من شهر يناير الجاري.

مباراة فرنسا والسعودية

 

توقيت انطلاق مباراة فرنسا والسعودية في مونديال اليد رجال

كَشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة منتخب الديوك والمنتخب الأخضر الفرنسية في مونديال اليد رجال. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من الدور التمهيدي

نَجح المنتخب الفرنسي في خطف أول نقطة له في الدور التمهيدي؛ بعد خوض مباراة الجولة الأولى. والتي تَقابل فيها مع المنتخب البولندي؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه النسخة من البطولة. وتَمكن من تحقيق فوزًا صعبًا عليه؛ بنتيجة 26/24.

وفي المقابل، تَعرض المنتخب السعودي لهزيمة مفاجئة في بداية مشواره في مونديال اليد أمام سلوفينيا. واَنتهي هذا اللقاء؛ بفوز المنتخب الثاني؛ بنتيجة 33/19. ووَقع في قاع المجموعة الثانية مع بولندا. وفي نفس الوقت، تَقاسمت فرنسا وسلوفينيا قمة المجموعة.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في مونديال اليد؟

من بين الأسئلة التي اَنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث جوجل؛ هي “هل تَقابل المنتخبان من قبل في مونديال اليد؟”. وبالفعل، اَلتقيا الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في هذه البطولة مرة واحدة فقط.

وتعتبر هذه المرة هي بمثابة المرة الوحيدة التي تَجمع بينهما في جميع البطولات. وكانت ضمن منافسات دور المجموعات في المجموعة الثالثة في كأس العالم لليد عام 2003. وتَمكن منتخب الديوك الفرنسية من تحقيق الانتصار على غريمه؛ بنتيجة 30/23.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والسعودية القادمة

لم تتمكن أي قناة عربية في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة هذه المباراة بالكامل؛ سوى مجموعة قنوات السعودية الرياضية؛ SSC. وكانت قد أَعلنت مؤخرًا عن إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 3 HD.

إغلاق