موعد مباراة السعودية وسلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة السعودية وسلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تترقب الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق مباراة السعودية وسلوفينيا القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023. والتي سوف يتم تنظيمها في بولندا، والسويد؛ بمشاركة 32 منتخبًا كاملًا. ويبحث كل منتخب عن كيفية الخروج بأول ثلاثة نقاط من هذا اللقاء؛ من أجل التربع على صدارة المجموعة.

موعد مباراة السعودية وسلوفينيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي كرة اليد في كل مكان على موعد انطلاق بطولة كأس العالم، التي تُقام كل عامين. ومن المُقرر أن يتم تنظيمها العام الحالي 2023 في دولتي السويد، وبولندا. وسوف تشهد الجولة الأولى العديد من اللقاءات النارية؛ بحثًا عن كيفية حصد أول ثلاثة نقاط.

من بينهم، اللقاء القوي الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب السعودي ومنتخب سلوفينيا، وسوف ينطلق مساء يوم غدًا الخميس؛ المُوافق 12 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية وسلوفينيا

توقيت انطلاق مباراة السعودية وسلوفينيا في مونديال اليد

يستعد استاد سبوديك أرينا؛ لاستضافة واحدة من أجمل لقاءات مونديال اليد 2023؛ في نسخته الثامنة والعشرين. وهي التي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الأخضر ومنتخب سلوفينيا، وسوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت والأردن والعراق والبحرين واليمن: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخبين؛ ضمن المنتخبات التي تتواجد في المجموعة الثانية. والتي تضم أيضًا كلًا من فرنسا، وبولندا. وسوف تتصارع المنتخبات الأربعة مع بعضها البعض؛ من أجل التربع على أول ثلاث مراكز في المجموعة، من أجل التأهل إلى الدور الأساسي.

القنوات الناقلة لكافة أحداث هذا اللقاء بالكامل

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة من الحصول رسميًا على حق إذاعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور. بالإضافة إلى مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC التي أَعلنت منذ قليل عن نقلها للمباراة كاملًة.

إغلاق