موعد مباراة السعودية وأوروغواي في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة السعودية وأوروغواي في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان على موعد؛ لانطلاق مباراة السعودية وأوروغواي القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي يتم تنظيمها في الوقت الحالي في السويد وبولندا، ويتطلع المنتخب الأخضر إلى تحقيق الانتصار. من أجل حصد أول نقطتين له في المجموعة؛ بعد أن تَأزم موقفه في المجموعة.

موعد مباراة السعودية وأوروغواي في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يستعد استاد أورلين أرينا؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب السعودي ومنتخب أوروغواي.

وذلك؛ في ختام منافسات دور المجموعات في كأس الرئيس من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة عصر يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 22 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية وأوروغواي

توقيت انطلاق مباراة السعودية وأوروغواي في مونديال اليد

في بداية انطلاق مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الرئيس؛ يلتقي المنتخب الأخضر مع غريمه القوي منتخب السماء الزرقاء؛ في رحلة البحث عن نقطتين. وسوف تنطلق أحداث هذا اللقاء بالكامل؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَقاسم المنتخبان المركز الثالث في المجموعة الأولى في كأس الرئيس؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى. وتَساوي الثنائي في عدد النقاط؛ برصيد صفر لكلًا منهما.

ولكن، تَمكن المنتخب السعودي من التفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف. ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحسين موقفهم في المجموعة.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها المنتخبان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ أن الثنائي لم يسبق لهما ويتقابلا في مباراة واحدة من قبل؛ سواء على الصعيد الرسمي أو على الصعيد الودي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروغواي القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC. فضلًا عن إمكانية مشاهدتها على القناة الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

إغلاق