موعد مباراة الزمالك وسبورتنج فى نهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج فى  نهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الاول لكرة اليد بنادى الزمالك ” رجال ” لخوض مواجهة جديدة واستعداد لحصد لقب جديد، وذلك عندما يلتقى مع نظيره سبورتنج فى نهائى بطولة كأس مصر لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة 2021-2022.

حيث يدخل فريق الزمالك هذا اللقاء وهو يسعى لحصد لقب جديد خلال ايام قليلة وذلك بعد أن نجح فى تحقق لقب دورى المحترفين هذا الموسم عن جدارة بعد فوزه و على منافسه التقليدى الأهلى بنتيجة فى ختام المنافسة 28\34.

صعود الزمالك وسبورتنج لنهائى كأس مصر :

ونج فريق كوماندوز الزمالك فى التأهل إلى الدور النهائى من بطولة كأس مصر، بعد تحقيقه للفوز على البنك الأهلى بنتيجة 28/25 فى دور قبل النهائى البطولة.

فيما على الجانب الاخر، تأهل فريق سبورتنج لهذه النباراة بعد فوزه على هليوبوليس بنتيجة 25/24 ويصعد لنهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج نهائي كأس اليد :

ومن المقرر أن يلتقى فريق يد الزمالك مع نظيره سبورتنج، اليوم الجمعة الموافق 8 ابريل الجارى، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة:

فيما تستضيف صالة نادى المقاولون العرب، مباراة الزمالك وسبورتنج فى نهائى بطولة كأس اليد

القنوات الناقلة:

وتذاع مباراة الزمالك وسبورتنج فى نهائى عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصرى للبطولة والتى حددت قناة On Time Sport 1 لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

يذكر أن ستقام في التاسعة من مساء اليوم أيضًا مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع بين البنك الأهلي وهليوبوليس وتذاع المبارايات على شاشة أون تايم سبورتس.

أقرا ايضأ:

مشاهدة مباراة الزمالك وسبورتنج بث مباشر نهائي كأس مصر لكرة اليد

إغلاق