موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة. وذلك؛ عقب الهزيمة الثقيلة، التي تَعرض لها؛ على يد فريق أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ 32؛ من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية؛ موسم 2023/2024.

وكان الفارس الأبيض قد تَلقى خسارة كبيرة في ذهاب الدور التمهيدي في البطولة؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وتَأزم موقفه في الصعود والتأهل إلى دور الـ 16، وأَصبح بحاجة إلى تحقيق الفوز في لقاء الإياب؛ بنتيجة ثلاثية مقابل لا شيء على الأقل.

موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري بعد الهزيمة من أرتا سولار

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ لخوض أولى مبارياته في النسخة الجديدة؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2023/2024 أمام غريمه بيراميدز في الأسبوع الأول من البطولة.

وذلك؛ عقب الهزيمة التي لَحقت به مؤخرًا على يد أرتا سولار الجيبوتي في الدور التمهيدي. من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

كَشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي. الخاص بانطلاق مباراة الفارس الأبيض والأهرام في الجولة الأولى؛ من عمر بطولة الدوري المصري. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

متى موعد لقاء الإياب بين الفارس الأبيض والفريق الجيبوتي؟

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد لقاء الإياب بين الفارس الأبيض والفريق الجيبوتي في دور الـ 32. من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقَرر خوضها مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 29 من شهر سبتمبر الجاري؛ في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمواجهة الفارس الأبيض المقبلة أمام بيراميدز؟

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية في الحصول على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

من بينهم، مباريات الفارس الأبيض، الذي سوف يفتتح مشواره في البطولة بلقاء قوي أمام بيراميدز. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق