موعد مباراة الرياض والأخدود في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرياض والأخدود في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يستعد استاد الأمير فيصل بن فهد؛ لاستضافة مباراة الرياض والأخدود القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ فريق منبع النجوم، الذي يرغب في تحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة واحدة فقط في الجولة الأولى على الوحدة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

موعد مباراة الرياض والأخدود في دوري روشن السعودي 2023/2024

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الرياض؛ لاستضافة غريمه التقليدي فريق الأخدود؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 1 من شهر سبتمبر المقبل.

مباراة الرياض والأخدود

توقيت انطلاق مباراة الرياض والأخدود في دوري روشن السعودي

سوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء المواجهة، التي سوف يحل فيها فريق الأخدود ضيفًا ثقيلًا على غريمه منبع النجوم في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السعودي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح فريق الرياض في حَصد أربعة نقاط كاملة؛ من خلال أربع لقاءات، وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة، وتَعادل في مباراة أخرى، وتَعرض للهزيمة في مباراتين.

ويَتواجد حاليًا في المركز الحادي عشر في الجدول، ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة السابعة؛ من أجل تحسين موقفه في الوقت الراهن.

وفي المقابل، تَأزم موقف فريق الأخدود، وخاصًة؛ بعد أن اَكتفى بحصد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تَعادل وحيد أمام الشباب في الأسبوع الأول؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

ثم، تَعرض للهزيمة في ثلاث لقاءات متتالية، ويَتواجد في قاع الجدول؛ برصيد نقطة واحدة فقط. ويرغب في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم؛ من أجل الوصول إلى النقطة الرابعة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع البطولات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على خمس لقاءات فقط في جميع البطولات.

لم تشهد هذه المباريات تفوق فريق على حساب الآخر، وخاصًة؛ بعد أن حَقق الأخدود الفوز في ثلاث لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراتين.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح فريق الرياض في تحقيق فوزًا صعبًا على غريمه الأخدود في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في بطولة الدوري. واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الرياض والأخدود القادمة

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC عن حصولها رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

من بينهم؛ لقاءات الجولة الخامسة، التي سوف تشهد مباراة قوية؛ تَجمع بين كلًا من منبع النجوم والأخدود. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 2 HD.

إغلاق