موعد مباراة الجزائر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة الجزائر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

يحتضن استاد سبوديك أرينا مباراة الجزائر وصربيا القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023. والتي سوف يتم تنظيمها في السويد وبولندا؛ بمشاركة 32 منتخبًا كاملًا. ويسعى كل منتخب إلى تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط؛ من أجل التربع على المركز الأول أو الثاني أو الثالث؛ ليتمكن كلًا منهما من الصعود إلى الأدوار المباشرة.

موعد مباراة الجزائر وصربيا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق البطولة المرتقبة في الوقت الراهن، وهي بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023. والتي سوف يشهد عدة لقاءات مصيرية في الدور التمهيدي.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلًا من المنتخب الجزائري والمنتخب الصربي؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط في المجموعة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 13 من شهر يناير الجاري.

مباراة الجزائر وصربيا

توقيت انطلاق مباراة الجزائر وصربيا في مونديال اليد

في ختام مباريات الجولة الأولى؛ من عمر الدور التمهيدي، يلتقي منتخب محاربو الصحراء مع منتخب النسور، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت والأردن والعراق والبحرين واليمن: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.

مجموعة المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي تم إجراؤها خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخبين؛ ضمن منتخبات المجموعة الخامسة. والتي تعتبر بمثابة واحدة من المجموعات النارية، وخاصًة؛ أنها تضم كلًا من ألمانيا وقطر.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، تَقابل المنتخبان مع بعضهما البعض في أربع مواجهات. شَهدت هذه المواجهات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، وظَهر كلًا منهما بمستوى متقارب إلى حد ما.

نَجح المنتخب الصربي في تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ عقب تحقيقه الانتصار ثلاث لقاءات، وتَعرض للخسارة في آخر مباراة جَمعت بينهما؛ بنتيجة 29/30.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في كأس العالم لليد؟

من بين الأسئلة التي اَنتشرت بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية بين الجماهير العربية؛ هي “هل تَقابل المنتخبان من قبل في المونديال؟”. وبالفعل، تعتبر هذه المباراة هي بمثابة المباراة الثانية، التي يتقابل فيها المنتخبان مع بعضهما البعض في البطولة.

وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل مرة واحدة. وكانت هذه المباراة هي بمثابة المباراة الثانية التي جَمعت بينهما، وقد أُقيمت بتاريخ 14 من شهر يناير عام 2011؛ ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتَمكن منتخب النسور من تحقيق انتصارًا صعبًا على محاربي الصحراء؛ بنتيجة 25/24. وكان الشوط الأول قد اَنتهي؛ بنتيجة 13/9؛ لصالح المنتخب الصربي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وصربيا القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن حصولها على حق إذاعة هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور. كما يمكنكم معرفة نتيجة اللقاء لحظة بلحظة؛ من خلال متابعة موقعنا؛ كورة أون.

إغلاق