موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023

يترقب الكثير من الجمهور العربي مباراة الجزائر والمغرب التي سوف تقام على ملعب أورلين ارينا عصر يوم السبت الموافق 21 من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 التي تستضيفها مملكة السويد بالتعاون مع دولة بولندا، خلال الشهر الجاري.

موعد مباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بكأس العالم لكرة اليد 2023

يحتضن ملعب أورلين ارينا إحدى اللقاءات العربية الخالصة المتكررة في مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والذي سوف يجمع بين الجزائر والمغرب. في منافسات الجولة الثانية من كأس الرئيس بالمسابقة الدولية، والتي المقرر أن تنطلق عصر يوم السبت الموافق 21 يناير في تمام الساعة:

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب منتخب الجزائر في المجموعة الثانية من كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023 

يدخل منتخب الجزائر لقائه ضد منتخب المغرب، وهو متذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية من مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023. بعد أن تلقى هزيمة قاسية في الجولة الأولى من منتخب مقدونيا الشمالية، بنتيجة 25-40.

مباراة الجزائر والمغرب
مباراة الجزائر والمغرب

ترتيب منتخب المغرب في المجموعة الثانية من كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023 

يتواجد منتخب المغرب في المركز الثالث “قبل الأخير” من جدول ترتيب المجموعة الثانية من مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال 2023. برصيد خالي من النقاط. بعد أن تلقى الهزيمة من منتخب تونس في الجولة الأولى. بنتيجة 30-25، ولكنه يتفوق في فارق الأهداف على حساب المنتخب الجزائري. 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب في كأس الرئيس بكأس العالم لكرة اليد 2023

يمكن لمتابعي وعشاق مننتخبي الجزائر والمغرب، متابعة اللقاء الذي سوف يجمع بينهما في عصر يوم السبت الموافق 2023-1-21. ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة كأس الرئيس في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، على إحدى القناتين التاليتين: 

  1. “Arryadia TNT”.
  2. “ELKASS 3HD”.
مباراة الجزائر والمغرب
مباراة الجزائر والمغرب

تاريخ المواجهات بين الجزائر والمغرب قبل مواجهة يوم السبت 2023-1-21

نتيجة لوقوع منتخبي الجزائر والمغرب في القارة السمراء “أفريقيا”، فإنهما قد ألتقيا في العديد من المواجهات على مدار التاريخ، والتي يبلغ عددها 16 مواجهة، من بينهم مواجهتين فقط في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، أي أن المباراة المقبلة يوم السبت 2023-1-21 هي الثالثة التي تجمع بينهما.

وخلال هذه المواجهات، تمكن منتخب محاربو الصحراء من تحقيق الفوز في جميع هذه المواجهات، عدا مواجهتين فقط. انتهت إحداهما بفوز أسود الأطلس، بينما انتهت الأخرى بالتعادل.

إغلاق