نتيجة مباراة الجزائر والأوروجواي في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

نتيجة مباراة الجزائر والأوروجواي في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يستعد ملعب أورلين آرينا لاستضافة أولى مباريات تحديد المراكز من ال25: ال31 في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، وهي مباراة الجزائر والأوروجواي التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ظهر يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري. من أجل تحديد المنتخب صاحب المركز ال31، والمنتخب صاحب المركز 32 من النسخة الحالية من المسابقة الدولية.

موعد مباراة الجزائر والأوروجواي في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

سوف تكون مباراة الجزائر والأوروجواي هي مباراة الافتتاح لجميع المباريات التي سوف تقام على مدار يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 في منافسات مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي تقام. من أجل تحديد المنتخب صاحب المركز ال31 والمنتخب صاحب المركز ال32 من البطولة، وينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • 2.00 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 1.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج منتخب الجزائر في مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023

حجز منتخب الجزائر مقعدًا في مباراة تحديد المركز ال31 من مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023. بعد أن فشل في تحقيق الفوز في أي جولة من الجولات الثلاثة في مرحلة كأس الرئيس من المسابقة، وتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط.

مباراة الجزائر والأوروجواي
مباراة الجزائر والأوروجواي

نتائج منتخب الأوروجواي في مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023

لا تختلف نتائج منتخب الأوروجواي في مرحلة كأس الرئيس بمونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023 عن نتائج المنتخب الجزائري. بعد أن حل المنتخب الأوروجوائي في المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الأولى. بسبب عدم تمكنه من حصد أي نقاط خلال هذه المرحلة وهزيمته في الثلاث مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والأوروجواي في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

سوف تنقل “ELKASS Sport 3HD” مباراة الجزائر والأوروجواي في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023. بسبب حصول مجموعة القنوات القطرية على حقوقجميع لقاءات المسابقة الدولية حصريًا داخل الوطن العربي.

ما هي أفضل المراكز التي حققها منتخب الجزائر بمونديال اليد للرجال؟

كانت أفضل المراكز التي حققها منتخب الجزائر خلال المشاركات ال14 السابقة في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، هو تحقيق المركز ال13، وكان ذك في مونديال فرنسا عام 2001. 

أوروغواي 33 : 34 الجزائر

إغلاق