موعد مباراة التعاون والوحدة في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والوحدة في دوري روشن السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة التعاون والوحدة القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي النسخة الجديدة؛ موسم 2023/2024.

ويدخل الفريقان هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصًة؛ فريق سكري القصيم، الذي يرغب في المنافسة على صدارة الجدول منذ البداية. بعد المستوى الهائل، الذي قَدمه في أول أربع لقاءات له هذا الموسم.

موعد مباراة التعاون والوحدة في دوري روشن السعودي 2023/2024

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي التعاون؛ لخوض واحدة من أقوى اللقاءات المنتظرة بالنسبة له. والتي سوف يلتقي فيها مع غريمه الوحدة؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 2 من شهر سبتمبر المقبل. وبالتحديد؛ في ثاني أيام انطلاق الأسبوع الجديد من البطولة، الذي سوف يشهد انطلاق أربع لقاءات أخرى.

مباراة التعاون والوحدة

توقيت انطلاق مباراة التعاون والوحدة في دوري روشن السعودي

في ختام مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السعودي؛ يلتقي فريق سكري القصيم مع غريمه فرسان مكة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح فريق التعاون في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب المستوى الهائل، الذي قَدمه خلال أول أربع لقاءات له في الموسم الجديد.

ويَتواجد حاليًا في المركز الرابع؛ برصيد عشرة نقاط كاملة؛ بعد أن حَقق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في لقاء وحيد فقط أمام الفتح في الأسبوع الأول من الدوري.

ويَتساوى مع الهلال في عدد النقاط، ولكن، تَمكن الزعيم من التفوق عليه؛ بفاق عدد الأهداف التي أَحرزها خلال المباريات السابقة.

وعلى الجانب الآخر، يَتواجد فريق الوحدة في المركز السابع في الجدول؛ برصيد ستة نقاط؛ من خلال انتصارين، وهزيمتين.

ويمتلك في الوقت الراهن ستة نقاط؛ بالتساوي مع كلًا من النصر؛ صاحب المركز السادس، وأبها؛ صاحب المركز الثامن.

ويبحث حاليًا عن كيفية تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم؛ من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف البطولات

لم يتقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 26 مباراة فقط.

شَهدت هذه المباريات ظهور الثنائي بمستوى متقارب إلى حد ما، وخاصًة؛ بعد أن حَقق التعاون الفوز في عشرة لقاءات، وتَعرض للهزيمة في ثماني مباريات، وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في ثماني مباريات أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

لم يتمكن واحدًا من الفريقين من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في بطولة الدوري.

واَكتفى كلًا منهما في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد من هذه المباراة. بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفًا وحيدًا لكل فريق.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة التعاون والوحدة القادمة

تَمكنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC من الحصول رسميًا على حقوق بث جميع لقاءات الأسبوع الخامس؛ من عمر بطولة دوري روشن السعودي؛ موسم 2023/2024.

من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين كلًا من سكري القصيم وفرسان مكة. وسوف يتم إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 1 HD.

إغلاق