موعد مباراة البحرين والدنمارك كأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة البحرين والدنمارك كأس العالم لكرة اليد

يستعرض كورة اون موعد مباراة البحرين والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد2021 والتي تقام منافساته في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري، جيث تشهد البطولة مشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى.

 

موعد مباراة البحرين والدنمارك كأس العالم لكرة اليد

ويتواجد منتخب البحرين مع الدنمارك ضمن منافسات المجموعة الرابعة بصحبة منتخبي الأرجنتين وجمهورية الكونغو، ويسعى منتخب البحرين لتحقيق نتيجة إيجابية في ظهوره الأول بمونديال اليد إلا أن مهمته ستكون صعبة نظرا لاصطدامه مع منتخب بحجم الدنمارك الذي يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى.

مباراة البحرين والدنمارك محدد لها في التاسعة والنصف مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بمونديال اليد، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس 3”.

وقبلت مصر التحدي بتنظيم منافسات مونديال اليد وسط إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر إقامة منافسات البطولة دون حضور جماهيري، منعا للمخاطرة وتعرض الجماهير للإصابة.

وتخضع الفرق المشاركة في مونديال اليد لنظام الفقاعة بمعني خضوع البعثات للحجر الصحي داخل فنادق الإقامة وعدم المغاردة إلا لخوض التدريبات أو المباريات، حفاظ على سلامة الجميع.

وشهد افتتاح البطولة فوز منتخب مصر على نظيره تشيلي بنتيجة 35-29، ليحقق أصحاب الأرض أول انتصار لهم في المونديال العالمي المقام على أرض الفراعنة، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أضيا منتخبي السويد ومقدونيا الشمالية.

مباراة البحرين والدنمارك
موعد المباراة غدا الجمعة 15 يناير 2021 في التاسعة والنصف مساء
القناة الناقلة للمباراة أون تايم سبورتس 3
ملعب المباراة   استاد القاهرة
البطولة مباريات المجموعة الرابعة بمونديال اليد

إقرأ أيضاً

موعد مباراة قطر وأنجولا كأس العالم لكرة اليد

إغلاق