موعد مباراة البحرين والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

موعد مباراة البحرين والدنمارك في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي كرة اليد في كل مكان على موعد جديد؛ لانطلاق مباراة الدنمارك والبحرين القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. والتي يتم تنظيمها في دولتي السويد وبولندا، ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور القادم.

موعد مباراة الدنمارك والبحرين في كأس العالم لكرة اليد رجال 2023

يستعد استاد مالمو أرينا؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الدنماركي والمنتخب البحريني.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية في الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 15 من شهر يناير الجاري.

مباراة الدنمارك والبحرين

 

توقيت انطلاق مباراة الدنمارك والبحرين في مونديال اليد

في ختام مباريات الجولة الثانية في مونديال اليد؛ يلتقي المنتخب الأحمر بغريمه القوي منتخب الديناميت؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.

موقف المنتخبين في المجموعة الثامنة قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل المنتخب الدنماركي هذه المباراة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الثامنة. والوصول إلى النقطة الرابعة، وخاصًة؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع المنتخب البلجيكي، واَنتهت بفوزه؛ بنتيجة 43/28.

بينما، تَساوي المنتخب التونسي والمنتخب البحريني في عدد النقاط، ويمتلك كلًا منهما نقطة واحدة. وذلك؛ بعد أن تَعادل الثنائي في المباراة الأولى، التي جَمعت بينهما؛ بنتيجة 27/27. وفي نفس الوقت، تَواجد منتخب الشياطين الحمر في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات السابقة، الذي جَمع بين المنتخبان؛ فقد اَلتقيا الثنائي من قبل في أربع مواجهات كاملة في جميع المسابقات. تَمكن منتخب الديناميت من تحقيق الانتصار فيهم جميعًا، ولم يتعرض للخسارة على يد غريمه؛ حتى الآن. كانت أكبر نتيجة تحسم نتيجة هذه المباريات هي 34/20.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في بطولة كأس العالم لليد؟

نعم؛ لقد تَقابل المنتخبان من قبل في بطولة كأس العالم لليد في بعض النسخ الماضية منها. ووَصلت هذه المواجهات إلى مواجهتين فقط، كانت المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها الثنائي مع بعضهما البعض عام 2017. وتَمكن المنتخب الدنماركي من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 30/26.

ثم، اَلتقيا من جديد في نفس البطولة عام 2021، ونَجح منتخب الديناميت أيضًا في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة 34/20. ولم يسبق للمنتخب البحريني تحقيق الفوز على غريمه في هذه البطولة نهائيًا؛ حتى الآن.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والبحرين القادمة

على الرغم من الأهمية الكبيرة، التي تتمتع بها بطولة كأس العالم لكرة اليد، وحصولها على نسبة متابعة ومشاهدة كبيرة من قبل الجماهير. وخاصًة؛ في هذه النسخة، التي يشارك فيها سبع منتخبات عربية.

إلا أنه لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعتها؛ سوى القناة المغربية الرياضية؛ TNT. والتي أَعلنت عن إذاعة اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين المنتخب الدنماركي والمنتخب البحريني القادمة؛ بجانب القناة الرسمية لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع الفيديوهات الشهير؛ اليوتيوب.

إغلاق