موعد مباراة البحرين وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

موعد مباراة البحرين وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

أحد أكثر عمليات البحث الذي يشهده محرك جوجل خلال هذه الساعات، هو بحث الكثير من الشعب العربي عن موعد مباراة البحرين وأمريكا التي سوف يلتقي فيها المنتخبان في أولى جولات الدور الرئيسي من مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 التي تستضيفها دولة بولندا مع مملكة السويد خلال شهر يناير الجاري. 

موعد مباراة البحرين وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023

يستعد منتخب البحرين لخوض أولى مبارياته في الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، والتي سوف يلتقي فيها مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023، في تمام الساعة: 

  • 4.30 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.30 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل منتخب البحرين إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

بالرغم من تعثر منتخب البحرين في مباراتي الجولة الأولى والثانية في الدور التمهيدي من مونديال اليد للرجال بولندا – السويد 2023، بتحقيق تعادل ثم هزيمة، إلا أنه قد تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة، مما أعطى له بطاقة التأهل من المجموعة الثامنة التي كان يلعب ضمن منافستها. بعد أن حصد 3 نقاط واحتل بهم المركز الثاني من جدول ترتيب هذه المجموعة.

مباراة البحرين وأمريكا
مباراة البحرين وأمريكا

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية إلى الدور الاساسي من مونديال اليد للرجال 2023

كان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية قد اتتفح مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023، بفوز ثمين على حساب منتخب المغرب، ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على وتيرة الفوز. بعد أن تلقى الهزيمة في الجولتين الثانية والثالثة من كِلأ من كرواتيا ومصر.

وبالرغم من سوء نتائجه وحصوله على نقطتين فقط من الجولة السابعة في الدور التمهيدي من المسابقة الدولية. إلا أنه تمكن من الحصول على أحد بطاقات التأهل من هذه المجموعة، بعدما احتل المركز الثالث.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البحرين وأمريكا في كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023؟

تستمر مجموعة قنوات الكأس القطرية المفتوحة في نقل جميع لقاءات مسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2023 داخل الوطن العربي. لذلك سوف تُنقل مباراة البحرين وأمريكا مساء يوم الخميس الموافق 2023-1-19 عبر هذه القنوات، وبالتحديد على القناة الثالثة “ALKass 3HD”.

مباراة البحرين وأمريكا
مباراة البحرين وأمريكا

مجموعة المنتخبين البحريني والأمريكي في الدور الرئيسي من مونديال اليد للرجال 2023

الجدير بالذكر أن منتخب البحرين ومنتخب أمريكا سوف يتواجدون ضمن منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من منافسات الدور الرئيسي من مونديال اليد للرجال 2023، وهي المجموعة التي تضم الثلاث منتخبات المتأهلة من المجموعة السابعة في الدور التمهيدي، وكذلك الثلاث منتخبات المتأهلة من المجموعة الثامنة، وهذه المنتخبات هي: (مصر، الدنمارك، البحرين، الولايات المتحدة الأمريكية، كرواتيا، بلجيكا).

إغلاق