موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري 2023 والقنوات والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري 2023 والقنوات والتشكيل المتوقع

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي سوف لفتح أبوابه أمام الجماهير الوافدة لمشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود المؤجلة من الجولة ال33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

الجدير بالذكر أن الموسم الحالي من البطولة المحلية كان قد انتهى رسميًا. بعد إقامة جميع مباريات الأسبوع ال34 والأخير، ويتبقى فقط اللقاءات المؤجلة للمارد الأحمر. 

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري 2023-2022

سوف تكون مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب، تلك التي سوف يستضيف فيها فريق حرس الحدود على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يوليو الجاري 2023.

وكانت هذه المواجهة قد تم تأجيلها من الأسبوع قبل الأخير “ال33” من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، وتم تحديد توقيت انطلاقها ليكون في مساء الأربعاء القادم. بتمام الساعة:

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري 2023-2022 

بعد إسدال الستار رسميًا على الموسم الجاري من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، وعدم وجود أي لقاءات أخرى متبقية سوى المؤجلة للمارد الأحمر.

فإن شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات البطولة سوف تنقل مباراة الأهلي وحرس الحدود مباشرًة مساء الأربعاء 2023-7-19 عبر قناتها الأولى ON TIME Sports 1HD.

مباراة الأهلي وحرس الحدود
مباراة الأهلي وحرس الحدود

نتيجة لقاء حرس الحدود والأهلي في الدور الأول من الدوري المصري 2023-2022

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر كان قد تقابل مع حرس الحدود يوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الجاري. في المواجهة المؤجلة من الدور الأول “الجولة ال16” من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

ونجح وقتها الفريق الأحمر في تحقيق فوز سهل بثلاثية نظيفة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في مواجهة اليوم الأربعاء 2023-7-19 

من المنتظر أن يستمر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في إجراء العديد من التغييرات على تشكيل الفريق الأساسي. بسبب رغبته في إراحة أكبر عدد من اللاعبين الأساسيين للفريق،

خاصة بعد حسم اللقب رسميًا. ويتوقع أن يحافظ المدرب السويسري على تشكيل الفريق في مباراة المقاولون العرب السابقة، مع إجراء تعديلات بسيطة عليها، خاصة أن اللاعبين قدموا مستوى جيد وتمكنوا من تحقيق نتيجة كبيرة.

لذلك سوف يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في مواجهة اليوم الأربعاء 2023-7-19. كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، كريم الدبيس، طاهر محمد طاهر، خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أحمد قندوسي، محمد مجدي قفشة، محمد الضاوي كريستو.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

المارد الاحمر يسعى للوصول إلى النقطة 84 وزيادة الفارق مع الوصيف

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الانتصار على حساب حرس الحدود. من أجل الوصول إلى النقطة 84، خاصة أن الفريق يملك من النقاط 81. بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي حالة نجح المارد الأحمر في تحقيق هذا الانتصار، فإن الفارق سوف يتسع بين أبطال الدوري وبين بيراميدز صاحب المركز الثاني إلى 14 نقطة.

مباراة الأهلي وحرس الحدود
مباراة الأهلي وحرس الحدود

حرس الحدود يخوض آخر مبارياته في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء 2023-7-19 

الجدير بالذكر أن فريق حرس الحدود سوف يخوض آخر لقاء له في مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة المارد الأحمر مساء اليوم الأربعاء الموافق 2023-7-17. بعد أن هبط رسميًا إلى الدرجة الثانية.

ويُعد الفريق العسكري هو أول الهابطين رسميًا عن البطولة المحلية. بعد هزيمته من الأهلي في الدور الأول، وتواجده في المركز ال18 والأخير من جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة فقط.

إغلاق