موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تُعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 واحدة من أهم الأحداث الكروية المرتقبة من مختلف الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم وليس داخل الوطن العربي فقط.

وينتظر الجميع رغبًة في التعرف على حامل لقب النسخة ال59 من المسابقة الإفريقية، والذي سوف يحجز له إحدى المقاعد السبعة في كأس العالم للأندية 2023. بعد التأكد من مشاركة اتحاد جدة السعودي في المسابقة. باعتباره الفريق المستضيف، وكذلك بطل أوروبا الذي سوف يتحدد مساء السبت 10 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

وكان فريق الوداد المغربي صاحب الضيافة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، قد حدد ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس. من أجل استضافة هذا اللقاء أمام الأهلي المصري مساء اليوم الأحد الموافق 11 من يونيو 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم الإثيوبي باملاك تيسمبا صافرة بداية هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

الأهلي يفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 

وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق فوز سهل على حساب وداد الأمة المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.-2022، الذي كان قد أقيم على ملعب استاد القاهرة مساء اليوم الأحد 2023-64.

الجدير بالذكر أن كلًا من بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا قد سجلا هدفي الفريق المصري. بينما سجل سيف الدين بوهرة الهدف المغربي الوحيد في هذا اللقاء.

مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي
مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي

ماذا يحتاج الأهلي من أجل التتويج باللقب على حساب الفريق المغربي؟ 

وعلى الرغم من أن البعض يرى أن النتيجة التي حققها الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022 ليست جيدة، إلا أن هذا لا يمنع أن المارد الأحمر لديها العديد من الفرص، التي تعيده إلى منصة التتويج القاري مرة أخرى للمرة الحادية عشر على التوالي.

ويمكن أن يتوج الفريق المصري بالنسخة الحالية من المسابقة القارية، بتحقيق إحدى النتائج التالية:

  1. الانتصار بأي نتيجة سواء كانت نظيفة أو استقبل أي أهداف.
  2. التعادلات بنوعيها “السلبي والإيجابي”.
  3. الهزيمة بفارق هدف واحد فقط، مع تسجيل هدفين أو أكثر.

ماذا يحتاج الوداد المغربي من أجل التتويج باللقب على حساب الفريق المصري؟ 

وكان المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك قد أكد على أن فريق الوداد المغربي قادر على تحقيق اللقب الرابع في تاريخه من دوري أبطال إفريقيا 23-2022 بارتياحية كبيرة. بسبب الهدف الذي سجله الفريق في مصر.

وعلى الرغم من هذه التصريحات، إلا أن وداد الأمة لا يملك أي فرصة للتويج باللقب الثاني له على التوالي سوى بتحقيق الانتصار بأي نتيجة ون تلقي أي أهداف في شباكه أو الفوز بفارق هدفين. في حالة استقبل أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

ويمكن للمشاهدين العرب والراغبين بمتابعة مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 مباشرًة مساء اليوم الأحد 2023-6-11 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، والتي سوف تنقل هذا اللقاء على قناتها الرابعة beIN Sports 4 HD.

مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي
مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي

حسام غالي يرأس يعثة الأهلي المسافرة إلى المملكة المغربية صباح الخميس 2023-6-8

أعلن النادي الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، عن أن الكابتن حسام غالي “عضو مجلس الإدارة ولاعب الفريق السابق” سوف يرأس بعثة الفريق المسافرة إلى المملكة المغربية.

ويتابع غالي كافة الأمور الخاصة بالسفر عن كثب، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني. لذلك تم توفير طائرة خاصة سوف تغادر الأراضي المصرية. في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 2023-6-8 على أن تكون العودة. في اليوم التالي لمواجهة الإياب مباشرًة. أي اليوم الاثنين الموافق 12 من يونيو 2023.

إغلاق