تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف

ازداد ترقب الجمهور من كل مكان لـ مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك، خاصة بعد التصريحات الأخيرة من السويسري مارسيل كولر، التي أكد فيها على رغبته في تحقيق موسم اللاهزيمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق فوز كبير على حساب الغريم التقليدي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك في الدوري المصري 203-2022؟

تحت شعار لا وقت للراحة، يعود المارد الأحمر مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية مباشرًة عقب الانتهاء من مباراة القمة 126. استعدادًا للقاء القادم في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والذي سوف يلتقي فيه مع فريق المقاولون العرب.

الأهلي يلقن الزمالك درسًا قاسيًا ويكتفي بتسجيل أربع أهداف 

وكان الأهلي قد استضافة الغريم التقليدي الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء يوم أمس الخميس الموافق 13 من شهر يوليو الجاري. من أجل خوض اللقاء المؤجل من الأسبوع ال31 من عمر الدوري المصري 23-2022.

ونجح المارد الأحمر في مواصلة أدائه المميز والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في المسابقة المحلية. بعد أن فاز على الفارس الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، كادت أن تزيد عن ذلك.

أحرز أهداف الأهلي كلًا من: (حسين الشحات “هدفين”، علي معلول، محمد شريف). بينما سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الوحيد، من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا.

لقاء الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك
لقاء الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك

كولر يرغب في تحقيق دوري اللاهزيمة 

عقب انتهاء مباراة القمة 126، أكد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أنه سعيد بتحقيق الفوز على حساب الزمالك.

إلا أنه أكد على رغبته في تحقيق الانتصار في الأربع مباريات المتبقية للفريق في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 بالرغم من التتويج باللقب، وعدم التعرض للخسارة. من أجل إنهاء الموسم دون أي هزيمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في الدوري

ويستعد الفريق لمباراته القادمة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع ال34 والأخير من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الأحد الموافق 16 يونيو 2023، وتنطلق بالساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك

موعد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يتبقى له ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الممتاز عقب انتهائه من مواجهة ذئاب الجبل مساء يوم الأحد القادم 2023-7-16، والتي سوف تكون أمام كِِل من: (حرس الحدود، بيراميدز، المصري البورسعيدي) بالترتيب.

إغلاق